مسلسل رحيل الحلقة 4

مسلسل رحيل الحلقة 4.. بدأت الحلقة 4 من مسلسل رحيل بتفكير بدر «أحمد صلاح حسني» في كيفية أخذ حق والده شديد الأتربي «أحمد بدير» بعد قتله.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 4

يطلب محمد مهران من شقيقه بدر تقسيم الإرث ولكن الأخير يرفض ذلك لحين أخذ حق والده، وهو ما يرصده تحيا مصر. 

حذف تسجيلات مقتل أحمد بدير 

وصلت تسجيلات مقتل أحمد بدير إلى مديرية الأمن وينكشف أنه تم مسح التسجيلات لإخفاء المتهم، وترفض أسرة شديد الأتربي استقبال عزاء والدهم حتى يأخذون حقه من القاتل المجهول.

مسلسل رحيل 

تجديد حبس والد ياسمين صبري 

يفشل صلاح «محمد الكيلاني» في إيجاد دليل براءة والد رحيل في قضية قتل شديد الأتربي ويتجدد حبسه للمرة الثانية، ويطلب والد صلاح من نجله ترك قضية والد رحيل بعد تهديد بدر له ولكنه يرفض الأمر.

ياسمين صبري 

تذهب رحيل «ياسمين عبد العزيز» إلى مديرية الأمن وتبلغ عن نفسها بأنها من قتلت شديد الأتربي، لإنقاذ والدها الذي دخل المستشفى وتدهورت حالته الصحية بعد حبسه وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 4 من مسلسل رحيل.

وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما والتشويق.

ويعد مسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

هذا وقالت ياسمين صبري: أسهل حاجة عندي الاستغناء، سلاح قوي جدًا في الحياة، الحياة مش مستاهلة ان الواحد يقطع نفسه أو يعيش نفسه في ضغط، الحياة صغيرة مهما طولت.

وتابعت ياسمين صبري، المفروض يعيش محترم نفسه وعنده راحة نفسية، مش في سبيل دور تتعب نفسك نفسيا ليه تتعامل مع ناس صعبة او شرسة أو لسانها حاد ليه متشكرين أوي اللي مكتوب لك هتشوفه سواء كده أو كده وطول ما انت بتشتري نفسك الدنيا هتشتريك أوي.

من جانبه، حلت الفنانة المصرية المتألقة ياسمين صبري ضيفة بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر الفضائية وفجرت العديد من التصريحات حول حياتها الشخصية حيث أنها قالت أنها كانت من أبناء الطبقة المتوسطة وهو ما أثار جدل واسع حيث هاجمها والدها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.