مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11.. بدأت الحلقة 11 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بنوم خالد «كريم محمود عبد العزيز»، وزوجته غادة «دنيا ماهر» نوم عميق جدًا، في منزل نور «شيكو»، بعدما وضعت ياسمين «آية سماحة» منوم لهما في العصير.

آية سماحة في مواجهة كريم محمود عبد العزيز وزوجته دنيا ماهر

واستيقظ خالد وزوجته غادة وأدعت ياسمين أن سبب نومهما هو وجود جوزة الطيب في الطعام، وبعدها وصل الثنائي إلى منزلهما لكن في حالة خمول شديد، وهو ما يرصده تحيا مصر. 

شيكو

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

واحتسى خالد 6 أكواب من القهوة ليستطيع أن يستيقظ، وعلى الجانب الآخر ذهب خالد ونور وبدر «شريف رمزي»، إلى دار الأيتام دار الفؤاد حيث اعتقدوا أنه المكان الذي عاش فيه نور أثناء طفولته، بعدما أخبرهم والد بدر.

والتقى الثلاثي خالد ونور وبدر بمدير الدار غندور «سليمان عيد» والذي استفزهم حتى غادروا المكان ولم يستطيعوا الوصول لأي معلومة تمكنهم من حل اللغز.

وتشاجر كل من نور وخالد وبدر مع زوجاتهم وغادروا المنزل وذهب خالد و بدر إلى نور وأقاموا داخل استديو الصوت الخاص به.

و توجه نور برفقة خالد إلى السجل المدني، لإصدار شهادة ميلاد لابنه، ولكن أخبره الموظف أن بيانات البطاقة الشخصية غير موجودة على الموقع وهو ما يدل على أنها مزورة وفر نور هاربًا تاركًا خالد بمفرده لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 11 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد.

ومسلسل خالد نور وولده نور خالد تدور قصته حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة، وحقق مسلسل خالد نور وولده نور خالد نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجهور.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد كل من شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين المتألقين الذين أثبتوا موهبتهم بجدارة خلال الفترة الماضية.