مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. السر وراء تغير الأزمان

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 اليوم الجمعة عبر منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضها على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقد شهدت الحلقة الكشف عن السر وراء تغير الأزمان، والإجابة على سؤال كيفية وجود الأب في نفس عمر ابنه.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

ورصدت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 التي يرصدها موقع تحيا مصر أن السبب وراء وجود الأب في نفس عمر نجله هو ما حدث في أحداث فيلم Interstellar وهو فيلم خيال علمي من إخراج كريستوفر نولان وبطولة ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسيكا شاستاين وإلين بورستين ومايكل كين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وفي مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 تم الربط بين ما حدث مع خالد ونجله نور وبين ما حدث مع بطل الفيلم الأجنبي وابنته اللذان حولهما الزمن وجعلهما يتقابلان في نفس المرحلة العمرية، وذلك يقع نتيجة سفرهم سويا عبر ثقب دودي في محاولة للبحث عن كوكب آخر صالح للحياة غير الأرض التي أصبحت تحتضر، ومن جانبهم ربط أبطال خالد نور وولده نور خالد أحداث الفيلم وما حدث في انفجار معامل اختبارات دكتور خالد، وبذلك تم الكشف عن السر وراء أحداث المسلسل.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4 شهد إثبات بنوة نور لخالد بعد إجراء تحليل DNA مما أصابهما ذلك بالصدمة، وانتهت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد باجتماع خالد ونور وياسمين لمناقشة ما حدث وإيجاد سبب منطقي له، وكان مبرر نور أن ما حدث كان بسبب انكسار الزمن، بينما ياسمين أوضحت أنه من الممكن أن يكون بسبب الانفجار النووي وطلبت منه مقابلة زملاءه اللذان تواجد وقت الانفجار.

تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد يتكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.