مسلسل حق عرب الحلقة 23

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23 بمواجهة جمال بخيانة سميحة “دنيا المصري” ورباح “وليد فواز” له، ولكن تدور مشاجرة عنيفة بينه وبين رباح تنتهي بانتصار رباح عليه وبعدها يغفر عنه ولم يقتله ويتركه بالذهاب إلى منزله.

مسلسل حق عرب الحلقة 23 

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بذهاب جمال إلى منزله وصدمته باستعانة سميحة بحماتها واخبارها بحملها وهو ما يدخل جمال في صدمة، فتغريه سميحة بقبول طفل رباح ولن تكشف له ذلك في مقابل أن يحصل على ثروة ابيها ويكون ذراعه اليمين، ويبدوا أن جمال سيفكر في هذا الأمر بشكل جدي.

مسلسل حق عرب الحلقة 23

وانتقل المشهد إلى عرب السويركي، حيث يخبر أنغام بالذهاب إلى منزلها وبمجرد خروجها من الغرفة يخرج كيس بودرة ولكن تدخل عليه أنغام مرة أخرى وتتشاجر معه فيقوم بضربها وتنقذها والدته حيث يتعدى عليها بالضرب هي الأخرى بعدما منعته من المخدرات، فيدخل في حالة من الصدمة والبكاء وفي مشهد مؤثر بينه وبين والدته يقول: “سامحيني ياما تتقطع ايدي قبل ما تتمد عليكي.. هدوني ياما هدوا عرب السويركي، كسروني ياما وصحتي راحت وسرقوا عفيتي”.

عبد ربه يطلق صباح بعد أخذ أملاكها

وشهد مسلسل حق عرب الحلقة 23 أيضا، قيام عبد ربه بإجبار صباح “وفاء عامر” على التنازل عن جميع أملاكها له وسرعان ما يقوم برمي يمين الطلاق عليها انتقاما منها فيما فعلته به، لكنها تتوعد له بشدة، اما عن عرب فلازال أصدقاءه حوله يدعمونه في الأزمة الذي يعاني منها في الفترة الحالية.

مسلسل حق عرب 

تذهب أنغام “كارولين عزمي” إلى منزلها حيث يعتدي عليها والدها بعد معرفة انها تزور عرب ويطلب منها أن تخبره بمكان عرب لكنها ترفض، فيؤكد عبد ربه له أنه لن يزوجها بعرب مهما حدث.

عبد ربه يجهز للزواج من حنان 

تذهب أنغام لعرب في اليوم التالي وتحاول اخباره بالذهاب إلى المصحة كي يعالج نفسه من الادمان لكنه يصر على معالجة نفسه في المنزل، فتعقد اتفاق معه بالالتزام بمواعيد العلاج، وتبدأ مغازلة طريفة بينهم.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23 بذهاب صباح “وفاء عامر” لزيارة عرب في منزله ويسألها عن المتسبب في إذاعة شائعة وجود علاقة حب بينهم، لتخبره بأنها سميحة وزوجها جمال ويقطع حديثهم صديق عرب وهو يخبره باحتفال عبد ربه بزفافه على حنان غدا.