مسلسل حق عرب الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14 بـ اشتعال النار في مخزن عبد ربه “رياض الخولي” ويأتي عرب في تلك اللحظة ويرمي نفسه في النار لينجد صديقه، ولكن ينتاب عبد ربه الشكوك حول عرب بأنه هو من قام بتلك الأفعال التي تحدث له.

مسلسل حق عرب الحلقة 14

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ خوف حنان “دينا فؤاد” من صباح “وفاء عامر” بعد رؤيتها لها وهي تتحدث مع عرب، وبعدها تشكي حنان لصديقتها وتخبرها بحزنها بشأن ما تقوم به صباح معها، أما عن والدة عرب “سلوى عثمان” فتتشاجر معه بسبب دفاع عرب عن عبد ربه ودخوله داخل الحريق فيؤكد لها أنه في حالة معرفة أن عبد ربه سبب في وفاة والده سيخلص عليه على الفور.

مسلسل حق عرب

من ناحية أخرى، يوجد رباح “وليد فواز” وصديق عرب حيث يخبره بموعد تسليم الأثار الجديدة في الزقازيق بمقابل مبلغ مالي، ويؤكد عليهم بعدم معرفة عرب بكل تلك الأمور، أما عن عبد ربه فيخبر صباح بشكه في عرب بأنه من قام بفعل كل تلك الأمور، ويتوجه إلى عرب ويلمح له شكه به.

صباح تخاول التخلص من حنان

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14 إلى صباح وهي تطلب من شقيقة الداية بالتخلص من حنان حتى تفسح الطريق لابنتها في التقرب من عرب “أحمد العوضي” وبالفعل تبدأ الخادمة في البدء بالأمر من خلال تحريض ابنة شقيقتها على التوجه بـ حنان “دينا فؤاد” إلى بيت دعارة على أساس أنه أتيليه لشراء فساتين الزفاف.

مسلسل حق عرب

أما عن رباح “وليد فواز” فيتوجه إلى المقبرة التي أخبرهم بها صديق عرب ليتفاجئوا بأن جميع الأثار التي بها مزورة، وبعدها يكتشف بأن كل تلك الأمور بتدبير من عرب “أحمد العوضي” وشقيقه.

عرب في تحدي مع عبد ربه بنهاية تعاملهم معا

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14 بـ عبد ربه “رياض الخولي” وهو يخبر عرب بوضع لسانة على البشعة حتى يتأكد من أنه ليس الفاعل، ليقول له بأنه سيقوم بإجراء الاختبار ولكن عندما تبرئه البشعة سيكون أخر تعامل بينه وبين عبد ربه، وتنتهي الحلقة عند تلك الأحداث.