مسلسل حق عرب الحلقة 13

مسلسل حق عرب الحلقة 13.. بدأت الحلقة 13 من مسلسل حق عرب بسؤال عرب السويركي «أحمد العوضي» للمعلم عبد ربه «رياض الخولي» إذا كان قتل والده، لكن الأخير سخر مما يقوله.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 13

وأخذ المعلم عبدربه، عرب السويركي، إلى منطقة المريحة التي يرصدها تحيا مصر حيث يضع بها جثث من قتلهم وأخبره أنه ليس له علاقة بموت والده وأنه لم يحرق له المحل، بل والده هو من ألقى بنفسه في النيران، وأوضح المعلم عبدربه لـ عرب السويركي أنه اختاره من بين ألف شخص ليكون سنده وظهره.

حق عرب

كارولين عزمي تترك خطيبها تامر شلتوت 

تركت أنغام خطيبها تامر شلتوت،  وأخبرها تامر أن علاقتهم من الممكن أن تستمر كأصدقاء، لتخبره أنغام أنها ليست مشكلتها وطلب منها أن تحضر عيد ميلاد صديق له معه، ووافقت بعدما أصر عليها.

مشاهد من مسلسل حق عرب 

أحمد العوضي يعتدي بالضرب على تامر شلتوت 

واكتشفت أنغام بعدما ذهبت إلى عيد الميلاد أن تامر أحضرها ليتعرف عليها صديقه المعجب بها  لتطلب أنغام من عرب أن يخرجها،  ليدخل عرب ويعتدي على تامر شلتوت ويضربه ويأخذ أنغام.

وفاء عامر تهدد دينا فؤاد 

هددت صباح «وفاء عامر» حنان «دينا فؤاد» بالابتعاد عن عرب «أحمد العوضى»، وألا تتزوج منه، على الجانب الآخر نشب حريق هائل في مخزن خشب المعلم عبد ربه «رياض الخولي» وعكست نظرات عبد ربه أنه يشك في عرب أنه هو من فعلها.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعادفي تمام الساعة 5:15 صباحًا، والساعة 11:15 صباحًا، فيما يعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًً عن عرضه على منصة Watch it. 

وتألق الفنان المصري أحمد العوضي مؤخرًا في فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف ولاقى قبول الجماهير وذلك بعد انفصاله عن النجمة المصرية المتألقة ياسمين عبد العزيز بشكل مفاجئ بعد تنبؤات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.