مسلسل جودر الحلقة 9

مسلسل جودر الحلقة 9.. بدأت الحلقة 9 من مسلسل جودر بعودة جودر «ياسر جلال» من السفر وصدمته بحال والدته وفاء عامر حيث فقدت نظرها بعد وفاة زوجها الذي حزن على ضياع أولاده لمال كمان أن العمى صابها بسبب كثرة بكاءها على نجلها.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 9

وروى جودر لعائلته ما فعلته الساحرة شواهي، وعلى الجانب الآخر طلب الزواج من جيهان الشماشرجي وحددوا الفرح آخر الأسبوع وهو ما يرصده تحيا مصر. 

مسلسل جودر 

أحمد كشك يتوعد بقتل جودر ليلة زفافه

توعد أحمد كشك لجودر بعد عودته من السفر حيث خطط لقتله يوم فرحه أو زواجه من حبيبته بدلًا عنه.

تم التحفظ على أشقاء جودر بعد سرقتهم وقام صاحب المسروقات بزفهم في المنطقة على الحمار فخرج جودر وقال له أنه سيدفع ثمن بضاعته.

غضب ياسمين رئيس من ياسر جلال 

وانتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل جودر بطولة الفنانة ياسر جلال، بغضب شهرزاد «ياسمين رئيس» من شهريار «ياسر جلال»   بسبب منادته لها بتودد ورفضت أن تستكمل له الحدودته وذهبت إلى والدها. 

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل جودر نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بقطاعاته المختلفة، ويعرض مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، بالإضافة إلى عرضه منصة Watch it، وتدور أحداث مسلسل جودر، حول قصة أسطورية لجودر الذي تعتبره قوى الشر المفتاح الخاص بهم لوصولهم للعدو شمعون، والكنز.

وأشاد الجمهور بالعمل قائلًا: أنا مش قادرة أحدد موقفي الفني من العمل، يعني هو مسلسل مسلي بالنسبة ليا، مزهقتش وأنا بتفرج، محستش أني عايزه أجري حدث… الديكور حلو، الأستايل والألوان والتصوير، جودتهم حلو جدًا.. قصة جودر من قصص ألف ليلة وليلة، وهي قصة شيقة وفي أحداث وشخصيات كتير، اختيارها ذكي، اختيار فكرة 15 حلقة ذكي، بعدنا بقي عن التقديمات الطويلة المكررة في كل أعمال ألف ليلة وليلة، واللي أكيد مفهومة لأن شخصية شهرزاد وشهريار نفسها، فالمجال في التغير محدود جدًا.