مسلسل جودر الحلقة 8

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 8 بالملك شهريار “ياسر جلال”، وهو يجتمع برجاله وحراسه بينما شهرزاد “ياسمين رئيس” فتتحدث مع نفسها على أن شهريار أمامها وتؤكد أن ما بداخله انسان جيد وستفك سره.

مسلسل جودر الحلقة 8

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 8 والتي رصدها موقع تحيا مصر بدخول تودد على شهرزاد لقطع تفكيرها وتخبرها بأنها أقرب النساء إلى الملك وتدخل في مشاحنات ومشاجرات معه فتظهر غيرة شهرزاد، ويقطع مشاجرتهم الملك شهريار حيث يحاول التهدأة من روع شهرزاد ويخبر تودد بالذهاب لحين أن يأذن لها.

مسلسل جودر 

وعادت شهرزاد في روي حكايتها للملك شهريار حيث جودر الذي قضي على الحسناء وخلص الجزيرة من السحر الذي ضربها، حيث اكتشف أنه أصبح كبير في السن وابيض شعره، ليكتشف أنه مر على عمره في الجزيرة تقدم 10 سنوات حيث يمر عليه اليوم بسنة كاملة.

معاناة والدة جودر مع فقدان البصر 

ورصدت الأحداث أيضا تعرض والدة جودر لفقدان البصر بعد فقد ابنها، أما عن جيهان الشماشرجي والتي تجسد دور حبيبته فلازالت تنتظره على احر من الجمر وترفض تسليم نفسها لأي شخض اخر، أما عن جودر فلازال يهتف باسمه في الجزيرة الذي فك سحرها وانقذ أهلها منها.

مسلسل جودر 

وانتهت أحداث الحلقة 23 من مسلسل جودر على ذهاب جودر إلى قريته في وسط بكاء وحزن شديد من والدته عند استقبالها له، بينما جيهان الشماشرجي فتظهر في حالة من الفرحة والسعادة العارمة كأنها وجدت نفسها وعادت لطفولتها من جديد.

تفاصيل مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة النجوم ياسر جلال وياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، ويتم عرضه على شاشة قنوات اون واون دراما وعلى منصة واتش ات الرقمية.

ويتم عرض مسلسل جودر في الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات اون، بينما يعرض في تمام الساعة الثانية عشر مساء على قناة اون دراما، وينقل أيضا على منصة واتش ات الرقمية.