مسلسل جودر الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل مليحة الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، بشهريار “ياسر جلال”، الذي يتوجه إلى غرفة شهرزاد “ياسمين رئيس” عند علمه بوجود غريب معها، وبينما يكاد يقتلها تكشف شقيقتها دنيا زاد عن وجهها، ويتعجب شهريار من الطريقة التي دخلت بها شقيقتها إلى السلطنة لتخبره بأنها على علم بأن السلطان أمر بعدم زيارة أحد لشهرزاد.

مسلسل جودر الحلقة 4

وتنتقل أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 والتي رصدها موقع تحيا مصر بحكاية شهرزاد “ياسمين رئيس” عن جودر حيث مواجهة والده محمود البزاوي لشقيقه الأكبر سالم “وليد فواز”، فيبدأ سالم في مهاجمة جودر بطريقة تكشف عن شدة كرهه له، وعلى الجانب الآخر يوجد “شومان” الذي تشاجر مع جود في منقطتهم بسبب تحرشه بإحدى الفتيات حيث أتى بمعلمه لكن يخبره جودر ما حدث فيعتذر له ولأهالي المنطقة.

مسلسل جودر 

بتوجه سالم “وليد فواز” إلى حسناء “نور اللبنانية” ويتوسل إلى رجالها لمقابلتها، ويبدوا أنه رغب بها وبشدة وهذا ما تنتظره الحسناء، وعندما تقابله تخبره بأنه يجب أن يكون لديه تجارته الخاصة ويحصل على أمواله بنفسه وليس من عمل شقيقه الصغير وحتى يفعل ذلك لن يحصل عليها بتلك السهولة.

شومال يتشاجر مع أشقاء جودر 

يذهب شومال إلى الحانة التي يجلس بها أشقاء جودر سالم وسليم، ويتربص بهم ويقوم بمهاجمتهم ليخبره سالم بأنه تبرأ من شقيقه لكنه يصر على جعله يترك المكان ويذهب، أما عن والد جودر فيجلس في حالة من الحزن الشديدة بسبب إهمال أولاده سالم وسليم لتنصحه زوجته “وفاء عامر” بتركهم للزواج حتى يتحملوا مسؤولة وهذا سيأتي بعد زواج جودر حيث سيقومون بالغيرة منه ويقرروا أن يفعلوا مثله.

مسلسل جودر 

وتنتقل الأحداث إلى جودر وهو يتحدث مع حبيبته ويخبرها بموافقة أهله على زواجها، اما عن شقيقه سالم فيتشاجر معه مشاجرة قوية ويكاد يضربه أمام والديه.

هل تقتل ياسمين رئيس ياسر جلال 

وتنتقل أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 بنوم شهريار كالعادة أثناء روي شهرزاد حكايتها، وتغلق الحلقة على توجيه شهرزاد السيف في رقبة شهريار.

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال الى جانب كلا من النجوم ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.