مسلسل ب 100 راجل الحلقة 23

بدأ مسلسل ب 100 راجل الحلقة الثالثة والعشرون بأتفاق غالية أبو الدهب “سمية الخشاب” مع شقيقتها سونة ” نانسي صلاح” ان تحضر راضي “محمد خميس” مساعد مهران إليها لتفهم منه اذا كان يعرف ما بخطط له مهران ويهددها راضي أنه سيقتلها عندما يخرج، فتأتي مشيئه “سماء إبراهيم ” وتطلق عليه الرصاص ويموت ويامروا باقي الرجال بحرق مخازن مهران، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

هروب مهران لمحسن منصور لينجده من صقر مسلسل ب 100 راجل 

يذهب صقر للعملية ويدرك ان التاجر هو مهران ويصدم عندما يراه لأنه يظنه قد مات، وعندما يعلم مهران بحريق مخازنه يتهم صقر بانه السبب ولكن ينكر الآخير ويخبره انه اذا اثبت انه من حرق المخازن سيعطية المخدرات بدل التي حرقت.
ويذهب مهران لهاني “محسن منصور” ويخبره ما فعله به صقر ويخبره هاني انه ياتي إليه لانه لا يستطيع الوقوف في وجة صقر بمفرده فيغضب مهران بشدة وينصرف وهو ينوي علي الأنتقام من صقر وغالية.

المعلم مهران 

خطة زينب لقتل إبن اخوها صقر مسلسل ب 100 راجل 

ذهب زينب شقيقة صقر إلى منزل شقيقها لتعتذر لغالية عما حصل منها سابقا وهي معروفة بكثرة الحديث، فلم يطيقها غالية وصقر ولكن أضطروا للتعامل معاها، واخبرتهم عن اذا كان هناك طفل قريبا، فأنكر الأثنان واخبروها ان الله لم يشاء بعد، وعلى الجانب الآخر تراها والدة غالية “هالة فاخر ” وهي تتحدث إلى الخادمة وتسألها لماذا لم تفعل ما إتفقوا عليه، فأخبرتها الخادمة انها خائفة من ان تقوم بهذا الأمر، فتضيف الآخيرة انها تود التخلص منه في أسرع وقت لتصدم والدة غالية، وتنتهي الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل ب 100 راجل.  

مسلسل ب 100 راجل 

أبطال مسلسل ب 100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.