مسلسل بدون سابق إنذار

تتصاعد الأحداث بشكل كبير في مسلسل بدون سابق انذار وتستمر محاولة مروان “أسر ياسين ” البحث عن ابنه الحقيقي بمساعدة ابن عمه عماد، ويهاتف عماد مروان ويخبره أنه وجد عنوان زينب في الاسماعيلية فاخبره مروان أنه قادم على الفور وذهب روان بالفعل وجلس مع عماد على قهوة بجانب منزل زينب لانتظارها حتى تأتي، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

فرحة مروان بزوجته ليلى مسلسل بدون سابق انذار

ذهبت ليلى ” عائشة بن أحمد ” الى مروان واخبرته انها اترقت في عملها وفرحة يه مروان واخبرها أنه فخور بها مما يثير استغراب ليلى لأنه مروان من النوع الذي لا يحب أن يتحدث عن مشاعره، واخبرها أنه لو لم تكن ظروفهم مثل السابق لأخذها في مكان ما للاحتفال، ففرحت ليلى بحديثه كثيرا. 

وعلى الجانب الأخر تذهب لليلى لعملها في يومها الأول ولكن تفاجئ باحتفال العاملين بالشركة بها وتفرح كثيرا، وبعد الاحتفال في أثناء عملها تدم بوجود باسم صديقها القديم وأثناء حديثهم تخبره عن كل ما تمر بيه وبمرض أبنها عمر. 

 ليلى وباسم

استمرار بحث مروان عن ابنه الحقيقي مسلسل بدون سابق انذار

مازال يجلس مروان وعماد في انتظار زينب ويخبره عماد ان الوقت أتاخر ولابد أنها لن تأتي ويقوما للانصراف، وأثناء ركوب مروان لسيارته يأتي العامل في القهوة ويخبره أن الانسة زينب رجعت ليلحق بها مروان ولكن يظن رجال الشارع انه يضايقها ويضربوه بشدة حتي يكسر هاتفه ايضا.

ويعود مروان الى المنزل ويخبر ليلى أنه لم يعد قادر على التحمل لتواسيه ليلى وتخرج لكي تكتب رسالة على أحدى جروب المفقدين على الفيسبوك بأنها منذ ولادة طفلها في مستشفى الاسماعيلية وتم تبديله وتريد أي حل للوصول اليه، وتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق انذار. 

عائشة بن أحمد

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقله له

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، و12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.