مسلسل بدون سابق إنذار

أشاد السيناريست تامر حبيب بمسلسل بدون سابق إنذار الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2024، منبهرًا بأداء أبطاله.

رأي تامر حبيب في مسلسل بدون سابق إنذار 

ونشر تامر حبيب، بوستر مسلسل بدون سابق إنذار الذي يستعرضه تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق: بدون سابق إنذار ومن أول حلقة، قدرتوا وببساطة وسلاسة تخلوني أصدقكم واتعاطف معكم، وبمجرد ما اديتلكم صباعي كلتوا دراعي، أو بالأحرى كلتوني كلي، بقيت واحد منكم، شايل همكم قدكم وساعات أكثر منكم، محتاس حوستكم ومتلخبط لخبطتكم.

لقطة من مسلسل بدون سابق إنذار 

وتابع: عايز أعرف عشان أرتاح وأنا عارف أني لو عرفت مش هرتاح.. خايف على عمر من رد فعلكم أكثر من خوفي عليه من المرض، بس متطمن أنكم بتحبوه أيًا كان المستخبي، وفي نفس الوقت حالة التخبط وعدم الاتزان والتوتر المرضي اللي أنت فيه قالقني عليكم وعلى الولد.

وأضاف: أما عن عمر حبيبي، الولد ده ممثل عظيم، فاهم ومستوعب ومسيطر على أبعاد شخصيته وأحوالها، ولا عمره خرج من الشخصية لحظة واحدة، ولا فقد تصديقه للدور اللي بيشخصه وبالتالي صدقناه بكل حواسنا وبقينا حاسين كلنا أنه ابننا.

واختتم تامر حبيب: والنبي يا صحابي وزمايلي الحلوين قوي اللي قدام وورا الكاميرا ما توجعوا قلبي قوي، عشان على قد ما أنا ممنونلكم على قد مانا قلقان من إبداعكم وواقعيتكم دول.

ومسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، وإصابته بالسرطان وتبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

ويُعرض مسلسل بدون سابق إنذار ، على قناة «دي إم سي»، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، أي بعد أذان المغرب مباشرة، ويأتي موعد الإعادة الساعة الخامسة صباحا، بينما الإعادة الثانية الساعة الثانية عشر ظهراً، ويتم عرض ايضًا المسلسل على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان.