مسلسل الكبير اوي الحلقة 23

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 23 بعدد الأحداث الكوميدية، حيث ارتفعت غيرة مربوحة “رحمة أحمد” على الكبير “أحمد مكي” بسبب حبه واهتمامه الكبير بالغوريلا لدرجة أنها حلمت بأن الغوريلا ستخطف الكبير منها.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 23

وشهدت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 23 والتي رصدها موقع تحيا مصر، تفكير مربوحة في التخلص من الغوريلا، حيث قام بعرضها للبيع على الانترنت وتفاجأت مربوحة عندما نزلت من غرفتها إلى الكبير وجدته قد فطر وأخبرها بأن الغوريلا تحضر له كوب من الشاي، فتشتعل غيرة مربوحة كثيرا وتضع له ملحا بدلا من السكر لتوقع بصورة الغوريلا أمام الكبير، لكنها تتفاجأ أيضا برد فعل الكبير الغير منطقية وهي شربه للشاي رغم ملوحته إرضاء للغوريلا.

مربوحة تحاول التخلص من الغوريلا 

تحاول مربوحة ايجاد طريقة جديدة للتخلص من الغوريلا وذلك من خلال وضع بوردة عفريت في ملابس الكبير وتخبره أن هناك حشرات بسبب الغوريلا، ليقول لها إنها فصيلة نظيفة تنظف نفسها.

مسلسل الكبير اوي 8

وتقرر مربوحة الاستعانة بجوني وهجرس لأخبارهما بما يحدث معها، ويقترح جوني خطة للتخلص من الغوريلا عن طريق هز صورتها أمام الكبير، فيقومون بعمل فخ للغوريلا من خلال إقناعها أن تقوم بالرقص في حفل لجلب أموال الكبير، وبالفعل تفعل الغوريلا ذلك ويتفاجيء الكبير برؤيتها وهي ترقص وتحرضه مربوحة على قتلها ولكن يتفاجي بدخول طرزان عليهم  بأنه الغوريلا هي والدته ويذهب بها بعدما أقنعت الغوريلا الكبير بأنها كانت تعامله كأبنها، وتعترف مربوحه بأنها خططت لكل هذا لأنها كانت تشعر بالغيرة على الكبير، وهنا تنتهي أحداث الحلقة 23 من مسلسل الكبير اوي.

مسلسل الكبير اوي 8

تفاصيل مسلسل الكبير اوي 8

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي 8 من بطولة النجوم أحمد مكي بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد جمال بقلظ، عبد الرحمن حسن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في 30 حلقة طوال شهر رمضان على شاشة قنوات اون.

ويعرض مسلسل الكبير اوي 8 في تمام الساعة السادسة مساء على شاشة قنوات اون ويتم اعادة عرضه في الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم على شاشة قوات اون دراما.