مسلسل الكبير أوي الحلقة 12

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 12 بـ جوني وهجرس “محمد سلام” ونفادي وعدد من عائلة الكبير أوي حيث يبدأن جوني وهجرس في استفزاز نفادي ليعترف أنه فيرجين، ويتفاجي بوجود كاميرا لتصوير تلك الاعترافات فيدخل في صدمة كبيرة ويحاول كسر الكاميرا لكن يمسك به جوني وهجرس.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 12

وانتقلت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 12 والتي رصدها موقع تحيا مصر لـ مربوحة وهي تتحدث مع الغفير الجديد لـ الكبير “أحمد مكي” ويخبرها بأن اليوم هو يوم الاستجمام عند الكبير لأنها يخلوا بـ جورجيا، فتسأله عما يقوم الكبير بفعله، فيخبرها بأن في تلك الأوقات يطلب منهم الكبير أن يكون بمفرده فتشتعل الغيرة في قلب مربوحة “رحمة أحمد”.

ترصد الأحداث بدء دروس الفرنساوي حيث يعجب الكبير بها ويبدأ بمغازلتها بطرق مختلفة، ويسألها عن معنى كلمة بحبك ويطلب منها أن تقول له أنا بحبك يا كبير وتقطع حديثهم مربوحة وتخبر الكبير بأنها تريده وإن لم يخرج سترتكب جريمة مروعة بها.

مسلسل الكبير أوي 

غيرة مربوحة على الكبير في مسلسل الكبير أوي الحلقة 12

وتبدأ مربوحة في استجواب الكبير وتخبره بأنها لا تريد أن تخرب يديها، فيستعين الكبير بمقولة ياسمين عز، ويسأل مربوحة هل تشاهدها وتعمل بجملة “ الحقي فرعونك ياما الله يكون في عونك”، وبعدها تبدأ مربوحة في تهديد الكبير وتهدد على طريقة مسلسل سفاح الجيزة.

وترصد أحداث مسلسل الكبير أوي أيضا، اتصال أحد الأشخاص بجوني ويخبره بأنه يرصده في عمل برنامج معه فيدخل جوني في حالة سعادة شديدة ويبدأ في التفكير بالأمر.

مسلسل الكبير أوي

الكبير في مأزق بسبب مدرسة الفرنساوي

ولازال الكبير يفكر في مدرسة الفرنساوي حيث أنه يحلم بها فتوقظه مربوحة وتسأله عما كان يحلم وتؤكد له أنه كان يشاهد مدرسة الفرنساوي في أحلامه وتخبره بأنها لن تراه مرة أخرى معها وإن لم يتوقف عن رؤيتها في أحلامه ستقوم بتقلها وقتله معا، فيرهب منها الكبير بسبب علمه بجنونها.

 

ويعد مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.