مسلسل العتاولة الحلقة 24

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 24 بهجوم سترة “فريدة سيف النصر” على نصار “أحمد السقا” وزوجته حنة “زينة” بعدما علمت بوجود والدتها في المنزل، وهنا تبدأ المشاحنات والمشادات الكلامية بينهم، ويصل الأمر الى طرده هو وحنة “زينة” ووالدتها “لبنى ونس” من المنزل.

مسلسل العتاولة الحلقة 24 

وفي لقطة مؤثرة ضمن أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 24 والتي رصدها موقع تحيا مصر، ظهر أحمد السقا وهو يعاتب والدته سترة، قائلا: “البت اللي بتقولي عليها دي ياما تبقى مراتي، والعيل اللي في بطنها ده هيبقى ابني، البنت دي هي اللي نضفتني وخرجتني من الوساخة اللي كنت متربي فيها ولو ممسكتش فيها أبقى راجل أهبل، بس عايز أسألك سؤال.. أنتي ليه مبتحبنيش زي خضر؟”.

مسلسل العتاولة الحلقة 24

عائشة تطلب الزواج من عيسى الوزان

وتشهد أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 24 العديد من التشويق والإثارة، بعدما تكشف  شقيقة ديحة “نهى عابدين” أن الأخيرة على علاقة قديمة بـ عيسى الوزان “باسم سمرة”، فتذهب على الفور لاخبار نصار “أحمد السقا” بهذا الأمر لربما يفيده في شيء ما.

مسلسل العتاولة الحلقة 24 

أما على الجانب الآخر فتوجد عائشة “مي كساب” والتي تذهب إلى عيسى الوزان وتعرض عليه الزواج، وتبلغه بأنها على علم أنه يحبها كثيرا، وكانت ستوافق على زواجه منها عقب الانتقام من طليقها نصار “أحمد السقا” ويوافق باسم سمرة، ويعدها بأنه سيقتله في أقرب فرصة.

مسلسل العتاولة الحلقة 24

تفاصيل مسلسل العتاولة

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرا، ومحمد الناجي، وهدى الاتربي، وفريدة سيف النصر، وعدد من نجوم الفن الاخيرين، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة في إطار شعبي وذلك على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

ويعرض مسلسل العتاولة على شاشة قنوات mbc مصر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بشكل يومي طوال شهر رمضان.