مسلسل العتاولة الحلقة 21.. نجاة باسم سمرة من القتل

انطلق اليوم الأحد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 21 عبر منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضه على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقد شهدت الحلقة عدد من الأحداث الساخنة التي تضمنت محاولات قتل عديدة، منها ما فشل ومنها ما حقق مراده.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21

بدأ مسلسل العتاولة الحلقة 21 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بقيام حنة التي تؤدي دورها الفنانة زينة بالتنكر من خلال ارتداء النقاب، وذلك لكي تذهب إلى والدتها التي كانت تتحسر على ارتباط اسم نجلتها بجريمة قتل، فاختبأت زينة في النقاب حتى لا يراها أحد.

مسلسل العتاولة

ورصد مسلسل العتاولة الحلقة 21 قيام هندية التي تجسد شخصيتها الفنانة صفوة بقتل زوجها، وذلك عن طريق تأجير شباب لتفجير سيارته بشكل مفاجئ، مما أدى إلى مصرعه على الفور، بينما أصبح رجل عيسي الوزان “بُني” يتعاون مع نصار “أحمد السقا” ضد باسم سمرة.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 21

وشهد مسلسل العتاولة الحلقة 21 وقوع جريمتي قتل على يد عيسى الوزان الذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة وسترة العترة التي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، حيث قتل الأول الدكتور سامي جاد الذي يمثل دليل البراءة الوحيد لحنة، فيما أجرت سترة أشخاصًا لقتل سعد الذي يحاول الإيقاع بابنتها شادية التي تجسد شخصيتها الفنانة مريم الجندي.

وفي نهاية مسلسل العتاولة الحلقة 21 نجا باسم سمرة من محاولة إطلاق الرصاص على يد الدخاخني وهندية.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يعرض يوميا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويدور مسلسل العتاولة في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.