مسلسل العتاولة الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 14 بـ حوار بين عيشة “مي كساب” وعيسى “باسم سمرا، حيث يتم سرقة الأثار من عيشة فيعتقد عيسى أنها كانت تلعب به، ويهددها بأنه في حالة عدم عثورها على التمثال سيعاقبها.

مسلسل العتاولة الحلقة 14

وانتقلت أحداث مسلسل العتاسولة الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر باكتشاف أن سارق التمثال هو نجل نصار “أحمد السقا”، حيث قام بوضعه في حقيبته وأعطاها لوالده بـ 100 جنيها، أما عن عيشة “مي كساب”، فكانت تعتقد بأن حنة “زينة” هي من قامت بسرقة التمثال وتتوجه إلى منزلها وتهجم عليها ولكن يقطع حديثهم ظهور نصار والتي تتفاجيء عيشة بخروجه من السجن.

أما عن خضر “طارق لطفي” فتتوجه له مديحة “نهي عابدين” وتبكي بشدة وتخبره بأن والدتها تسببت في إجهاض طفلها وتؤكد أنه تسبب لها في ألام كثيرا وبينما تكاد تتركه وتخرج من المنزل ينهار من البكاء بشدة ويخبرها أنه لا يرى سواها.

مسلسل العتاولة 

حنة تضرب والدة نصار 

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل العتاولة زواج ميمي جمال من أحمد كشك بعدما طلقها زوجها 3 مرات ليضطر بزواجها من شخص أخر حتى يستطيع ردها مرة أخرى.

وانتقلت الأحداث إلى إهانة سترة “فريدة سيف النصر” لـ والدة حنة “زينة” لتقوم حنة بالرد عليها أمام الحارة كلها وتقوم بضربها بالقلم، لترفض سترة أن يعتدي عليها أحد بالضرب لأنها زوجة ابنها وسترد عليها بطريقتها الخاصة بمجرد أن يأتي نصار، وتقوم بتهديدها أنها ستندم على تلك الفعلة رغم أنها أعجبت بشجاعتها البالغة والجرئة في ما قامت به.

مسلسل العتاولة 

عيسى يهدد نصار بقتل والده

ويتجه عيسى لـ طريقه أخرى من أجل التخص من نصار من خلال تهديد والده بالقتل، في حين أنه في مشهد أخر يوجد عيشة و فتحية شقيقة نصار وخضر وهم يتبادلا أطراف الحديث ويتبادلان أوجاعهم حيث تخبرها الأخيرة عن قصة حبها الفاشلة، بينما عيشة “ مي كساب” فتتحدث عن حبها الشديد لـ نصار وعدم استطاعتها رؤيته مع أحد غيره.

أما عن سترة فتدخل في حالة من البكاء الشديدة بعدما اعتدت عليها حنة بالضرب وتشعر بعجزها وتتوعد لها، أما عيسى فيقوم بإشعال النار في غرفة عم حسين بعدما أبرح صابر ضربا، لتكون تلك نهاية الحلقة 14 من مسلسل العتاولة.