مسلسل العتاولة الحلقة 13

مسلسل العتاولة الحلقة 13.. بدأت الحلقة 13 من مسلسل العتاولة بإجهاض سترة «فريدة سيف النصر» لمديحة «نهى عابدين» بعدما أخبرتها الأخيرة بأنها حامل من  ابنها خضر «طارق لطفي».

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 13

وعند زيارة حنة «زينة» لوالدة زوجها نصار «أحمد السقا» لتطمئنها عليها سمعت صوت آهات فدخلت هي وشادية «مريم محمود الجندي» للغرفة لتجد مديحة ملقاة على السرير تتألم وتستغيث فأخذتها حنة للمستشفى وهو ما يرصده تحيا مصر.

أحمد السقا 

مي كساب تساوم أحمد السقا 

ذهبت عائشة «مي كساب» لزيارة نصار في السجن وأخبرته أن أمانة عيسى الوزان «باسم سمرة» معها وساومته بطلاق حنة وردها له مقابل إعطاءه الأمانة فرفض.

باسم سمرة

خرج بلطجية أمام خضر «طارق لطفي» واعتدى عليهم بالضرب وذهب، على الجانب الآخر اتصل بمديحة وطلب منها أن تأتي إليه فجهزت شنطتها لتذهب إليه.

وأخبر مصطفى أبو سريع صديقه عاطف بأنه رأي سبائك ذهبية مع سترة وخططا لسرقتها، على الجانب الآخر طلبت حنة من والدتها أن تأتي تجلس معها في حالة عدم وجود زوجها. 

وأخلى الضابط سبيل نصار بعدما اعترف الآخرين بأنهم لم يكونوا معه لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 13 من مسلسل العتاولة. 

أبطال مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

من جانبه، قال باسم سمرة بطل مسلسل العتاولة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، خلال حلقة خاصة تضامنًا مع غزة وفلسطين، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.
 

وتابع باسم سمرة أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

وأضاف الفنان باسم سمرة قائلًا: «انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل».