مسلسل الحشاشين الحلقة 24

مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. بدأت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين بأمر حسن الصباح يحيى «عبد الوهاب» بعدما نفذ حكم قتل زيد بن سيحون «أحمد عيد» ومن ثم طلب حسن الصباح منه قتل الخليفة العباسي، السلطان الأكبر للدولة السلجوقية مقابل أخذ حبيبته نورهان، والرحيل من قلعة آلموت بسلام.

نجل حسن الصباح يساعد والدته على الهروب

ساعد هادي أمه دنيا زاد«ميرنا نور الدين» وشقيقته خديجة على الهروب من قلعة آل موت واعترف لحسن الصباح «كريم عبد العزيز» بفعلته فحكم عليه أن يقتل والدته أو يقتلها هو ويضع رأسها بين يديه، وهو ما يرصده تحيا مصر. 

مسلسل الحشاشين 

هروب ميرنا نور الدين من قلعة آل موت 

وكان جلس حسن الصباح مع ابنه هادي وأخبره أنه وريثه في القلعة ويريده أن يكون نسخة منه وطلب منه أن يذهب لوالدته ويطلب منها إعطاءه نورهان حبيبة يحيى فيصدمه أنهم هربوا.

رسالة زيد بن سيحون ل برزك آميد

دخل برزك آميد غرفة زيد ابن سيحون، وقرأ ما كان يكتبه، حيث تتواجد رسالة لـ برزك وهي أنه الضحية الثانية لـ حسن الصباح.

أمر حسن الصباح من برزك آميد إرسال أحد رجاله، ليرجع زوجته إلى القلعة قبل وقوعها في يد السلطان، وطلب منه أن يقوم بإرسال رجل ثاني ليقتل يحيى ابن المؤذن قبل وصوله بغداد.

ميرنا نور الدين تقيم في منزل عمر الخيام

وأرسلت دنيا زاد رسالة إلى عمر الخيام، وطلبت منه أن تقيم في بيته فقلق الأخير من الأمر وبالفعل وصلت دنيا زاد إلى بيت عمر الخيام واستقبلهم بكل ترحاب.

وانتهت أحداث الحلقة 24 بخروج يحيى ابن المؤذن في طريقة لقتل الخليفة كما أمره حسن الصباح.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، كما يعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

ومسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.