مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24

شهد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24 أحداثا متطورة بعدما قام مختار ابو المجدي “خالد النبوي” بتحدي شركة يحيى شاكر العقارية ورفض بيع منزله فحاولوا رفع ثمن المنزل الى 200 مليون جنية لـ ابنه مروان ” نور النبوي” ولكنه مازال رافض نهائيا ويشجع السكان على عدم ترك منازلهم، ويرصدها لكم موقع تحيا مصر.

أهم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24

قام مختار بأخذ أولاده والذهاب الى اجتماع السكان للبيع لشركة يحيى شاكر العقارية وهناك حاول المذيع كريم الدالي محمد محمود عبد العزيز” أن يقنع مختار بالظهور برفقته في برنامجه والحديث عن رائيه في موضوع شركة يحيى شاكر العقارية  ومع الحاحه وافق مختار في الظهور معه، على الرغم من رفض مي “حلا شيحة” ولكنه أخبره أنه اعطى كريم الدالي موافقته ومضطر للذهاب.

مسلسل إمبراطورية ميم

وعلى الجانب الاخر شهدت أحداث الحلقة مواجهة كبيرة بين مختار ابو المجد وكريم الدالي حيث خاض كريم في حياة مختار الشخصية وحكي اسرارا عن أولادها وسخر من كونهم 6 أشخاص بحجة أن مختار لا يعلم شيء عن تنظيم الاسرة، مما أثار صدمة مختار، فلقنه مختار درسا على الهواء وانسحب من البرنامج، ويتضح أن كريم الدالي من رجال شركة يحيي شاكر وكان يريد أن يظهر مختار في صورة سيئة لحتي لا يتبعه أحد. 

ووقعت مشاجرة قوية بين مادي “ مايان السيد”  ومايا “الهام صفي الدين” بسبب استخدام الاولى لأغراض وغرفة الاخيرة دون علمها مما اثار غضبها، وقامت مادي بمعايرة مايا بأنها لا يوجد لديها شعر مما أغضب مايا أكتر وقامت بتهديد مادي وحاولت مديحة “نشوى مصطفى” أن تحل بينهم ولكنها فشلت. 

مسلسل إمبراطورية ميم

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم مجموعة من النجوم والفنانين بجانب الفنان خالد النبوي وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم والقنوات الناقلة له 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم على المحطة الفضائية dmc  في تمام الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحا، ويعاد عرضه على  dmc drama الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحا، بل إضافة إلى عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 10.45 مساء.