مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14

رصدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14 بقدوم شيماء “سلمى أبو ضيف” على الانتحار من خلال رمي نفسها في النيل، وذلك بعد شعورعا بالاحباط الشديدؤ فتخرج في لايف وتؤكد للجمهور انتحارها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14

ورصدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بتراجع شيماء “سلمى أبو ضيف” عن الانتحار بعد رؤيتها لرجل يشبه والدها، وتبدأ في عيش حياة أخرى بعيدة عن السوشيال ميديا.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتنتقل الأحداث إلى زواج شيماء من رجل الأعمال ياسر بحضور خالها “محمد فهيم”، في الوقت ذاته يحرص بندق على طمأنة والدتها عليها ويخبرهم بأن شيماء لازالت على قيد الحياة كما أنها تتحدث مع سحر على الهاتف وتخبرها بأنها تزوجت من ياسر وتعيش حياة سعيدة وهادئة.

عودة سلمى أبو ضيف للسوشيال ميديا 

وحرص زوج شيماء على تشجيعها للعودة مرة أخرى للسوشتيا ميديا حيث يدخل في ذهنها البدء من جديد بفتح صفحة جديدة واسم مختلف ويراهن على أن الجمهور سينسى ما حدث لها بشكل سريع وستعود لشهرتها مرة أخرى، وبالفعل هذا ما حدث معها، وفي نهاية الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  تحاول شيماء التواصل مع طارق وكاميليا، وتطلب من ياسر رؤية والدتها ويقرر أن يأتي بها إلى شيماء.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

تفاصيل وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف إلى جانب كلا من النجوم ليلى أحمد زاهر، انتصار، إنعام سالوسة، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشر مساء ويعرض أيضا على منصة شاهد الالكترونية ويحقق نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

جدير بالذكر، أنه من المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة في مساء اليوم السبت على منصة شاهد الالكترونية، كما أنه تعرض غدا الأحد في تمام الساعة الثانية عشر مساء على شاشة قنوات mbc مصر ومن المتوقع أن تحقق نهاية المسلسل نجاحات كبيرة حيث ينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث لشيماء على احر من الجمر.