مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة.. القبض على سلمى أبو ضيف بتهمة نشر الفسق

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة.. بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة باضطرار شيماء «سلمى أبو ضيف» للترويج لتطبيق لتعارف الفتيات والشباب وفتح لايف مقابل أجر مادي، وذلك بعدما ضغط عليها زوجها ياسر ولم تستطع الرفض هي وخالها بندق «أحمد فهمي» الذي حاول التدخل لكن وُجهت له إهانات.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15 والأخيرة

وقالت شيماء في بث مباشر يرصده تحيا مصر تفاصيله عبر تيك توك: المطلوب أهم حاجة البنت يكون سنها فوق 18 سنة، والنت شغال وكويس، والتارجت مفتوح وبتبدأ من 30 دولار لـ 300 دولار يا جماعة، والفيديو بوشكوا وتتكملوا فيه وتتعرفوا على بعض.

انتصار 

صدمة انتصار بوجود شقيقها على قيد الحياة 

وحاول طارق أن يمنع شيماء من الترويج لهذا الابلكيشن وحذرها منه ولكن لم تستمتع إليه، من جانبه أتت حمدية «انتصار» إلى منزل ابنتها شيماء لتنصدم بأن شقيقها لازال على قيد الحياة ورفضت مسامحتهما وغادرت المنزل دون أن تخطي فيه.

انتصار تكتشف حقيقة ليلى أحمد زاهر 

واكتشفت حمدية أن ابنتها نسمة «ليلى أحمد زاهر» هي السبب في دخول شقيقتها إلى عالم التيك توك، وأتى مدرس نسمة لطلب يدها فوافق والدها.

سلمى أبو ضيف متهمة بالاتجار في البشر 

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بإصدار أمر بالقبض على شيماء بتهمة نشر الفسق والفجور والاتجار في البشر وتم القبض عليها من منزل زوجها.

وقال الجمهور عنه: ليه مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعتبر اهم تجربة في رمضان: المسلسل كله قائم على الشباب أو على الأبطال المساعدين ومع ذلك قدروا يصنعوا مشاهد وأحداث وأداء جذاب لجمهور كبير.. صحيح هما مأفورين أوي في طريقة الكلام الشعبية لكن مع تالت او رابع حلقة الواحد تأقلم خلاص وسلم أمره لله.. وساعات بسد ودني، المسلسل بيناقش ظاهرة بنشوفها كل يوم وبتتناقش في اعمال كتير اخرها فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز ولكن من منظور جديد.. اللي هو دايما بنشوف كومنت بيقول “الناس دي أهاليها فين” فالمسلسل بيحاول بقى يسلط الضوء على الناس دي أهاليهم فين فعلا وليه ممكن نوصل للمرحلة دي.. وأد ايه المشاكل الاجتماعية ممكن تكون سبب للحاجات اللي بنشوفها دي.

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة الفنان سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر وإسلام إبراهيم والفنانة الكبيرة انتصار والقدير محمد محمود وإنعام سالوسة وغيرهم من الفنانين.