مرموش يشارك في هزيمة آينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت (3-0) في الدوري الألماني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، حيث تعرض فريق اينتراخت فرانكفورت بهزيمة قوية بمشاركة الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت من نظيره فريق شتوتجارت بثلاثية دون رد على ستاد ام اتش بي آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

مرموش يشارك في خسارة فرانكفورت أمام شتوتجارت 

وجدير بالذكر أن الدولي المصري عمر مرموش قد شارك في المباراة بصفة أساسية واستكمل الـ 90 دقيقة في المباراة التي جمعت بين فريقي آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت والتي انتهت بفوز فريق شتوتجارت بثلاثية نظيفة في الدوري الألماني الممتاز.

بالإضافة أنها المباراة رقم 24 للدولي المصري عمر مرموش في بطولة الدوري الألماني في الموسم الجاري مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة اينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أحداث مباراة آينتراخت شتوتجارت وشتوتجارت في الدوري الألماني

بدأت أحداث المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق شتوتجارت، حيث استطاع الفريق قص شريط الأهداف عن طريق سيرهيو جيرسي بتسديدة قوية مرت من فوق الحارس كيفن تراب، بعد تمريرة مميزه من زميله ستيلير، ليتقدم فريق شتوتجارت في النتيجة 1-0 على حساب فريق اينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 10.

ولم يتأخر فريق شتوتجارت كثيرًا حتى يُضيف الهدف الثاني عن طريق دينيز يونديف بتسديدة أرضية على يمين الحارس كيفن تراب، بعد خطأ فادح من المدافع ويليام باخو، ليُوسع فريق شتوتجارت النتيجة ويُسجل الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-0 في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 27 جاء التهديد الأول من جانب فريق اينتراخت فرانكفورت عن طريقة تسديدة قوية من عمر مرموش بداخل منطقة الجزاء لكن استطاع الحارس فابيان التصدي للكرة والحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الدقيقة 37 أضاف فريق شتوتجارت الهدف الثالث عن طريق جايمي ليويلنج بتسديدة أرضية زاحفة بين أقدام الحارس كيفن تراب، بعد تمريرة مميزة من زميله يونديف، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق شتوتجارت.

لتنتهي المباراة بفوز فريق شتوتجارت على حساب فريق اينتراخت فرانكفورت بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

‫0 تعليق