مرتضى منصور .. الأهلي مش نادي الشعب وأنا عضو في النادي قبل محمود الخطيب

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي ليس نادي الشعب في مصر، وعندما تم إنشاء النادي لم يكن نادي الشعب وقتها ولا له علاقه به نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور مع عمار تقى في برنامج الصندوق الأسود.

تصريحات مرتضى منصور مع عمار تقى في برنامج الصندوق الأسود

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج الصندوق الأسود، النادي الأهلي قوي للغاية ولا يمكن التشكيك في ذلك، وأنا عضو في النادي الأهلي قبل محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته، نادي الزمالك يتعرض للظلم دائما بسبب أن جماهيره طيبة بزيادة، والنادي الأهلي كان يلعب في ميت عقبة أمام الزمالك ودخل مرمى مروان كنفاني هدف، وتم تكسير نادي الزمالك من جانب اللاعبين والجماهير، ولم يتحدث معهم أي شخص.

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وزاد مرتضى منصور، هناك خوف من النادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي الكبيرة، فجماهير النادي قامت بحرق اتحاد الكرة المصري من قبل.

وأردف مرتضى منصور، لم أتواجد في النادي الأهلي بشكل مستمر رغم أن عضويتي قبل محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، وذهبت إلى النادي 3 مرات من قبل فقط، وقمت بانتخاب صالح سليم في الانتخابات بجانب عبد المجيد محمود النائب العام السابق في الانتخابات.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، كل رؤساء نادي الزمالك طيبين ومحترفين وليس لهم أي دخل بالأزمات والمشاكل، وعلى الرغم من أن وزراء الرياضة في السنوات الأخيرة زملكاوية إلا أنهم كانوا يظلموا نادي الزمالك حتى يتم الحديث بأن هذا الأمر على الحياد.

تصريحات مرتضى منصور عن الملك فاروق

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته، قررت تسمية أكبر شوارع نادي الزمالك على اسم الملك فاروق تقديرا له لأنه تعرض للتشوية بشكل كبير.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته، كان هناك العديد من الأسباب التي دفعتي لتسمية أكبر شارع باسم الملك فاروق، وكان السبب الأول لأن الملك فاروق تم تدبير مكيدة له من أجل أن يموت في إيطاليا، وتم وضع السم له في الأكل وهو متواجد في أحد المطاعم.