مران الزمالك.. جلسة لجوميز مع اللاعبين وتدريبات تأهيلية لماهر ومنسي

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي  لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر، وشدد المدير الفني على أن الفريق قطع شوطاً مهما نحو التأهل لنصف النهائي ولا زال يتبقى شوط أخر مهم من أجل تحقيق الهدف.

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع ضمن الاستعداد للمباراة  المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

برنامج خاص لناصر ماهر في تدريبات الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً تدريبياً خاصاً لناصر ماهر لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض ناصر ماهر الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران، قبل أن يستكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز .

وأدى اللاعب جلسة استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم من أجل معالجة الإرهاق العضلي والبدني وتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة خاصة أنه خارج حسابات الفريق للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في ظل عدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية.

حضور أحمد سليمان لتدريبات الزمالك

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم القدم، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء حضور سليمان من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، والوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة المقبلة.

تدريبات تأهيلية لناصر منسي في مران الزمالك

خاض ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك بسبب معاناة ناصر منسي من آلام خفيفة بالمعدة، و فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية فقط، دون المشاركة في التدريبات الجماعية على أن ينتظم في التدريبات المقبلة بصورة طبيعية.

وقام ناصر منسي بأداء تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب بجانب أمور تأهيلية أخرى، تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال وإشراف الجهاز الطبي للفريق.