مدحت شلبي يرد على خالد بيومي بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودي

عقب الإعلامي مدحت شلبي عن رفض المحلل الرياضي خالد بيومي عن إقامة مباراتي الزمالك والأهلي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في المملكة العربية السعودية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري خطاب الإعلامي مدحت شلبي على مواقع التواصل الإجتماعي عبر “فيسبوك” كالآتي :

تصريحات مدحت شلبي

في البداية كتب الإعلامي مدحت شلبي : لست من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي أو صفحات الرياضيين الشخصية ولكن لسوء حظي أرسل لي صديق تعليق خاص للأخ خالد بيومي ينتقد فيه إقامة مبارتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف الإعلامي مدحت شلبي : أولاً، بداية يا آخ خالد لو كان قد تم تكليفك بأي عمل رياضي داخل المملكة .. لتغير رأيك تماماً وأنت تعرف معني كلماتي جيداً دون الدخول في التفاصيل التي يعلمها الكثيرون.

مدحت شلبي

مدحت شلبي يرد على خالد بيومي

وتابع مدحت شلبي : ثانيا بدون فلسفتك المعتادة .. نحن والسعودية والإمارات أشقاء والمصريون بالملايين يعملون في السعودية والإمارات ولا مانع إطلاقاً من محاولة إسعادهم علي الأقل مرتين أو أكثر في الموسم الواحد ناهيك عن الحقوق المادية التي ستساهم بشكل او آخر في تطوير كرة القدم بالأندية المصرية؟

وأستمر الإعلامي مدحت شلبي : ليس هناك ما يُسمى المثالية الجوفاء من إطلاق الشعارات الرنانة وزغزغة العواطف التي لا تعبر إلا عن ضعفاء النفوس.

ويأتي ذلك بعد إعلان وزارة الرياضة السعودية عن نيتها لإقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز في المملكة العربية السعودية.

لا يتوفر وصف.
مدحت شلبي

الأهلي يُعلن موقفه من إقامة مباريات القمة في السعودية

في البداية جاء خطاب مجلس إدارة النادي الأهلي :” قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية”.

وأضاف مجلس إدارة النادي الأهلي في الخطاب :” بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية