محمود كهربا: ساهمت في حصول الزمالك على 84 مليون جنية.. ولا توجد أي أزمة مع الجماهير

كشف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق كان يُرسل بعض المشجعين ليقوموا بتوجيه السباب للاعب محمود كهربا قائلًا : عندما كان يُريد الرئيس السابق لنادي الزمالك بيعي قبل سوق الانتقالات، يُرسل بعض المشجعين يقوموا بتوجيه السباب نحوي لكي أقول له أريد الرحيل واستمر في الخروج للإعارات في الخارج ويقوم بتحقيق الملايين على حساب إعاراتي للخارج، في تصريحات تلفزيونية مع المذيعة أميرة بدر في برنامج أسرار على قناة النهار، يرصدها موقع تحيا مصر.

تصريحات محمود كهربا على قناة النهار مع أميرة بدر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : أحمد مجاهد كان مُشاركًا مع الكابتن مجدي عبد الغني في وقوع الغرامة المُقدرة بحوالي 2 مليون دولار ونصف، لكن العبء الأكبر على مجدي عبد الغني لأنه كان المُتخصص في الشؤون القضائية وكان من المُفترض أن يرفض توثيق عقودي الاحترافية.

وتابع محمود عبد المنعم كهربا : أرفض الحديث بأنني أكبر من نادي الزمالك، نادي الزمالك أضاف الكثير لي، بالإضافة أنني قمت بتحقيق بطولات كثيرة مع الزمالك، أبرزها بطولات أفريقية مثل الكونفدرالية، وكان من الصعب تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي، كان حلمي فقط تمثيل النادي الأهلي.

محمود كهربا

محمود كهربا مع أميرة بدر برنامج أسرار

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا : على عكس الفريق البرتغالي كان مازال نادي جديد النشيء، لم أكن أريد الاستمرار معهم وقمت بفسخ عقدي معهم بشكل سريع لأنني لم استطاع أن أتأقلم معهم.

ووجه محمود كهربا رسالته لجمهور الزمالك : ليس لدي مشاكل مع جمهور نادي الزمالك، والجمهور كان يعرف أنني كنت مشجع لنادي الأهلي حتى عندما كنت متواجد معهم، لكن لا خلافات مع جمهور الزمالك الآن.

واختتم محمود عبد المنعم كهربا حديثه عبر برنامج أسرار مع المذيعة أميرة بدر على قناة النهار : سبب رحيلي في جولات الحسم مع نادي الزمالك بسبب تصرفات رئيس النادي على شاشات التلفزيون وتوجيه الاتهامات لي حتى عندما كنت أُمثل نادي الزمالك، يجب على جمهور الزمالك أن يعلم أن خلافاتي السابقة لم تكن مع نادي الزمالك، بل مع رئيس الزمالك السابق الذي كان سبب المشاكل في النادي.