محمد هنيدي يبدأ التحضير لفيلمه الجديد بعنوان الإسترليني

انطلق الفنان محمد هنيدى في التحضيرات لفيلمه الجديد الإسترلينى، وذلك بمعاينة حسين المنباوى أماكن التصوير حاليًا، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة.

محمد هنيدي في حبر سري

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس في تصريحات يرصدها تحيا مصر: أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي.

محمد هنيدي 

وتابع: اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس.

وأوضح هنيدي أنه دائمًا ما يشعر بالخوف قبل نزول أي عمل له قائلًا: محتاج إني طول الوقت افضل اشتغل واجتهد عشان احافظ على الفيلم اللي بعده والفيلم لما بينجح بيبقى هم عشان بفضل افكر إني اعمل فيلم أحلى.

محمد هنيدي: بخاف قبل نزول أي فيلم

واستكمل، بخاف قبل نزول أي فيلم والجمهور مرعب ويخوف مهما كان بيحبك، ومفيش حد بيفضل ناجح طول الوقت وبيبقى خبطات كتير.

وعرض مؤخرًا للفنان محمد هنيدي فيلم مرعى البريمو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

فيلم النمس والإنس بطولة محمد هنيدي

وتألق محمد هنيدي في فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.