محمد هاني يمتلك خبرة كبيرة.. والفوز على نيوزيلندا تاريخي بسبب الملعب

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أحداث مباراة الفراعنة أمام نظيرة نيوزيلندا التي إقيمت، أمس الجمعة، علي ستاد العاصمة الإدارية.

تحيا مصر، وقال إبراهيم حسن فى تصريحات إعلامية:” يوجد العديد من الإجابيات التي تم تحقيقها فى مباراة نيوزيلندا بعد الفوز بهدف وهي إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد، بالإضافة إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول علي ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، وهذا الصرح العظيم موجها الشكر للقائمين علي هذا الاستاد الكبير ، ومن المكاسب أيضا أنه أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن.

وتابع إبراهيم حسن قائلاً:” الجهاز الفني للمنتخب درس نيوزيلندا بشكل جيد وتم إيقاف خطورة لعبهم ، وتم النجحاح في الوصول أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا، ولكن رغم ذلك لم يحالفنا الحظ في تسجيل أكثر من هدف ، و أنه سعيد بالروح الموجودة داخل الفريق و أنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم  ٢٠٢٦ و أمم أفريقيا و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري في بطولة الأمم.

وأختتم إبراهيم حسن قائلاً:” محمد هاني لاعب مميز وظهر بشكل مميز  خلال مباراة نيوزيلندا وأنه بحكم خبرته وجه له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي ، وإن اللاعب صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، وإنشاء الله الفترة المقبلة ستكون أفضل للجميع ، وتنتظرنا مواجهة قوية من الفائز من تونس و كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا بتقدم الفراعنة بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى محمد.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك سيطرة من جانب منتخب نيوزيلندا على مجريات المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر، وكاد منتخب نيوزيلندا أن يسجل التعادل في منتصف الشوط الثاني، ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الشامي لأول مرة مع منتخب مصر، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية في البطولة.