محمد عبد المنعم أحسن مدافع فى مصر.. وحزنت على رحيل رمضان صبحي من الأهلي

كشف سعد سمير مدافع الأهلي السابق، عن كواليس استعداد الفريق قبل مباراة كأس السوبر المصري التي فاز خلالها الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2، والذي أقيم بالإمارات.

تحيا مصر، وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج”نجوم في عز الضهر” مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: انا كنت محظوظ باللعب في الجيل الذهبي للأهلي، علمونا كل حاجة، أزاي نتكلم في الإعلام و اللعب ، ووائل جمعة أسطورة ومرجعية وأتواصل معه حتى الآن، وتعلمت منه الكثير، وهذا الجيل كان بيحب الأهلي بجد.

وتابع سعد سمير قائلاً:” حسام غالي قال لي في مرة “فلان اللي بتقولوا عليه نجم هيبطل كرة قبل ما انا ابطل” وبالفعل هذا حدث، هذا الجيل كان لديه رؤية في اللاعبين، حسام غالي من أرجل وأجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلهم في حياتك.

وواصل سعد سمير قائلاً:” فى مباراة السوبر المحلي الذي أقيم بالإمارات وفزنا به 3-2، كنا خسرانين الدوري قبله، وعملنا اجتماع للاعبين الكبار، وغالي تحدث وقال مينفعش جمهور الأهلي يكون مش مبسوط ومش رافع رأسه دائماً وخلال حديثه بكى، ومن هذه اللحظة عرفنا أننا سنفوز باللقاء.

واردف سعد سمير قائلاً:” رمضان صبحي بالنسبة لي أخي الصغير وقريب مني جداً كنت أتمنى استمراره مع الأهلي، وهو وكان محبوباً بالنادي، ولكن قرار رحيله يخصه وعودته للنادي ترجع للمسؤولين القلعة الحمراء، وحزنت على رحيله، وعبد الله السعيد كان لاعباً مهماً، وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور.

وأختتم سعيد سمير قائلاً:” محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر، والجماهير قد تغضب من بعض المواقف أو تزعل في مباراة، ولكن جماهير الأهلي تقدر نجومها بشكل جيد، المدافع وظيفته الأساسية ألا يستقبل فريقه هدف وطالما تؤدي هذه الوظيفة فهذا أمر جيد”.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات.