محمد العمروسي يتعرض لأزمة قلبية بعد احتفاله بخطوبته على مي فاروق

تعرض الفنان محمد العمروسي لأزمة قلبية، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، وأجرى عملية قسطرة وذلك بعد فترة قصيرة من احتفاله بخطوبته على الفنانة مي فاروق.

أزمة محمد العمروسي الصحية

وكتب أدمن صفحات الفنان محمد العمروسي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في تعليقه يرصده تحيا مصر: بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته، طالبين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم.

محمد العمروسي ومي فاروق 

محمد العمروسي يتألق في مسلسل المداح أسطورة العودة 

ويشارك محمد العمروسي في السباق الرمصاني الجاري 2024 بمسلسل المداح أسطورة العودة مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

وينطلق عرض مسلسل المداح اسطورة العودة الساعة 8 على قناة MBC  مصر الفضائية ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

كما يشارك بمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ والفنانة هاجر أحمد وعدد آخر من نجوم الفن وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور. 

وتألق الفنان محمد العمروسي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل رسالة الإمام، وتدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

ويعد مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، محمد العمروسي، خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.