محمد الشناوي يواصل برنامجه التأهيلي اليوم في تدريبات الأهلي

يواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي بعدما خاض مرحلة من العلاج الطبيعي في ألمانيا بعد إصابته في الكتف. 

محمد الشناوي يخوض برنامجه التأهيلي اليوم في تدريبات الأهلي 

وعاد محمد الشناوي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وشارك في تدريبات الأهلي ضمن برنامجه التحضيري والتأهيلي من أجل العودة مرة أخرى للملاعب. 

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي سوف يواصل برنامج التأهيل بداية من اليوم، بعد الاطمئنان على سير البرنامج الذي يؤديه ‏بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف في وقت سابق.

وأوضح أن حالة الشناوي مطمئنة للغاية، ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.‏

كان الشناوي قد خضع لجراحة في الكتف بألمانيا، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ‏الماضية.‏

وسام أبو علي يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية 

شارك وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية بالأمس، خلال تحضيرات الفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة العودة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني وبالتالي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية.