محمد الشناوي ينتظم فى تدريبات الأهلي الجماعية اليوم بعد التعافي من الإصابة.. تفاصيل

ينتظم محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

ويعود محمد الشناوي للتدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بخلع فى الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الإسماعيلي.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 في جدل ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وأهدر عمرو السولية الهدف الأول بغرابة شديدة، ثم أحمد عبد القادر ووسام أبو علي، وكان حارس مازيمبي من نجوم المباراة في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت السيطرة في البداية لفريق مازيمبي من أجل تسجيل الهدف الأول وكاد مازيمبي أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن أنقذ أكرم توفيق مرمى الأهلي من هدف محقق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وعاد فريق مازيمبي في الضغط من جديد بحثا عن تسجيل الهدف الأول من جديد وسجل جويل بيا الهدف وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو وبعد مراجعة الكرة تم إلغاء الهدف واستمرار التعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبعد إلغاء الهدف تحول النادي الأهلي وحماس الجماهير وسدد بيرسي تاو كرة قوية تجاه مرمى مازيمبي ولكن تالق الحارس ديارا بجانب القائم ويضيع الهدف الأول على النادي الأهلي