متفائلون لجولات الحسم.. وننتظر سقوط ليفربول

يستمر البحث عن تصريحات مايكل أرتيتا، حيث أكد الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن فريقه سيظل يُنافس على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى اللحظات الأخيرة.

أرتيتا: لن نترك تعثر السيتي يؤثر علينا 

وقال أرتيتا خلال تصريحات المؤتمر الصحفي: لن نترك تعثر السيتي يؤثر علينا، مازلت متحمس لمباريات الجولات القادمة، عندما واجهنا ليفربول منذ شهرين هدفنا كان فقط تحقيق الفوز لكي يتلقٍ ليفربوا الخسارة وبالفعل فعلنا ذلك، سنلعب جميع المباريات القادمة بهذا الهدف.

ويلتقي فريق أرسنال مع فريق لوتون تاون، على ستاد الإمارات ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الثالث من شهر أبريل القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ارسنال ولوتون تاون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مدرب أرسنال

وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن مباراة لوتون تاون : الوقت لم يسعفنا للاستعداد الكافي أمام فريق لوتون تاون، سنعرف اليوم مدى جاهزية اللاعبين للمشاركة بعد الجلسات الاستشفاء، لذلك سنحاول اختيار أفضل طريقة للاستعداد أمام فريق لوتون تاون.

وتابع مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : هذا الوقت الذي أحتاج فيه أن يكون جميع اللاعبين في أوج عطائهم، لقد تحدثت مع اللاعبين حول هذا الأمر، يجب علينا تحقيق النتائج بالأداء بمستوى يُساعدنا على العودة لسلسلة الانتصارات.

وأردف مايكل أرتيتا عن اللاعبين البدلاء في الفريق حيث قال : يجب على اللاعبين أن يشعروا بالتقدير الكافٍ وأن يحصلوا على عدد دقائق يشعرهم بالارتياح داخل الفريق والتأقلم مع المنظومة والدور المطلوب منهم.

وعن جاهزية لاعبي فريق أرسنال أضاف مايكل أرتيتا : تيمبر سيشارك مع الفريق الرديف لكي يستعيد زخم المباريات، وأعتقد أن مارتينيلي قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة بشكل طبيعي، وبوكايو ساكا بخير لكن سنعرف المزيد بعد جلسة اليوم في التدريبات الجماعية.

ويختتم فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال تدريباته الجماعية على ملعب الإمارات استعدادًا لمواجهة فريق لوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الثالث من شهر ابريل الجاري.