مباراة الترجي ستكون صعبة.. وسنقدم مباراة تليق باسم وتاريخ الأهلي

نشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، تصريحات خاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على هامش المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، التي سوف يخوضها الفريق، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحات لاعبي الأهلي قبل المباراة.

تصريحات كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي

صرح كريم فؤاد: “مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وال12 في تاريخ النادي”.

وأكمل: “أن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي”.

وأكد: “أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب يشارك يسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم ٩٠ دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي”.

وأتم كريم فؤاد حديثه: “أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة”.

كريم فؤاد يتحدث لوسائل الإعلام

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي يوم السبت القادم 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبث اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6، بتعليق كلا من علي محمد علي، وعصام الشوالي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.