مبابي يثير الغموض حول انتقاله لريال مدريد

يستمر البحث عن مصير الدولي الفرنسي كيليان مبابي حول انتقاله لصفوف فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات القادم في نهاية الموسم الجاري، حيث رفض كيليان مبابي الحديث عن انتقاله لفريق ريال مدريد خلال معسكر المنتخب الفرنسي الجاري للمباريات الودية الدولية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

مبابي يثير الشكوك حول انتقاله إلى ريال مدريد 

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري حقيقة مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس 2024.

وفي السياق ذاته لم يتطرق كيليان مبابي للحديث عن مشاركته مع المنتخب الفرنسي الأوليمبي في أولمبياد باريس القادمة في شهر يوليو من العام الجاري.

بالرغم من تأكد بعض لاعبي المنتخب الفرنسي المحترفين في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بأن قرار مشاركة كليان مبابي في أولمبياد باريس لم يعد مُتوقف على موافقة من فريق باريس سان جيرمان، حيث بانتهاء عقد كيليان مبابي في شهر يونيو القادم بدون تفعيل الموسم الإضافي في عقده الاحترافي، سيصبح لاعبًا حرًا لا يمتلك فريق باريس سان جيرمان قرار مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.

وفي حال اكتمال انتقال كيليان مبابي لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، سيقوم الفريق الإسباني بمنع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من اللعب في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 على غرار منع مشاركة الثنائي كامافينجا وتشاوميني.

وجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي الأوليمبي قد وقع في المجموعة الأولى مع رفقة منتخبي المغرب وأوكرانيا بالإضافة إلى المنتخب الحاصل على برونزية كأس أمم أسيا.

نجم الريال يؤكد انتقال مبابي في معسكر فرنسا

وأشار الدولي الفرنسي تشاوميني لاعب الوسط ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، بأن الحديث في غرف خلع الملابس بين لاعبي المنتخب الفرنسي يدور حول انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره المنتخب الألماني على ستاد جروباما دي فرانس، في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم.

ومن المتوقع أن يقود الدولي الفرنسي كيليان مبابي هجوم المنتخب الفرنسي أمام ضيفه المنتخب الألماني ضمن المباريات الودية الدولية.