مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل مع بورنموث (2-2) في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، على ستاد فيتاليتي، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث جاء هدفي مانشستر يونايتد بتوقيع برونو فيرنانديز بينما سجل هدفي بورنموث دومينيك سولانكي وكليفيرت، في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق بورنموث لكن دون خطورة على مرمى الحارس أندرية أونانا.

ولكن في الدقيقة 13 استطاع دومينيك سولانكي قص شريط الأهداف عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس أندرية أونانا، بعد مرواغة المدافع كامبوالا، ليتقدم فريق بورنموث على حساب فريق مانشستر يونايتد في النتيجة لتصبح النتيجة 1-0.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة قوية من داخل منطقة الـ 6 أمتار ليسود التعادل من جديد بين فريقي بورنموث ومانشستر يونايتد في الدقيقة 31.

ولكن لم يتأخر كثيرًا فريق بورنموث لتسجيل الهدف الثاني حيث عاد أصحاب الأرض لتسجيل هدف تعزيز النتيجة عن طريق كليفيرت بتسديدة أرضية على يمين الحارس أونانا في زاوية الحارس الكاميروني، ليعود تقدم فريق بورنموث في النتيجة 2-1 في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات فريق مانشستر يونايتد لتسجيل هدف تعديل النتيجة، وبالفعل عاد برونو فيرنانديز لتسجيل هدفه الثاني له وللفريق عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار الحارس نيتو، ليعود التعادل من جديد وتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 64.

وفي الدقائق الأخيرة حاول فريق بورنموث تسجيل الهدف الثالث لتحقيق الفوز، وبالفعل أحتسب الحكم توني هارينتون ركلة جزاء لصالح فريق بورنموث، لكن تم إلغاؤها بسبب تدخل كامبالا على خط منطقة الجزاء وليس داخلها.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي بورنموث ومانشستر يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبذلك يتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة، حيث يصل فريق مانشستر يونايتد لـ 50 نقطة في المركز السابع، بينما يرتفع رصيد فريق بورنموث إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.