مارسيل كولر: حققنا الفوز على سيمبا رغم الظروف الصعبة.. وأشكر جماهير الأهلي

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن لم يتم حسم التأهل حتى الان للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

وزاد مارسيل كولر، أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة، وعلى الرغم من العدد القليل لهم في مباراة اليوم إلا أنني أكون سعيد للغاية بتواجدهم، وأتمنى تواجدهم بشكل كبير في القاهرة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، مباراة سيمبا كانت صعبة للغاية وكنت أعلم لك قبل المباراة والمنافس كان صعب والأجواء المحيطة، ووصلنا بشكل متأخر للمطار استعدادا للسفر إلى تنزانيا بسبب مشاركة اللاعبين مع منتخب مصر.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الإصابات جزء من كرة القدم ونحاول تجهيز الجميع لأن المباريات القادمة هامة، ومحمد مجدي أفشة يقدم الواجبات الدفاعية بشكل جيد، وجمهور الأهلي هو الرقم 1 دائما.

مارسيل كولر

تشكيل الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ويضم تشكيل الأهلي العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

في الهجوم: أنتوني موديست، حسين الشحات، بيرسي تاو.

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

سجل أحمد نبيل كوكا، هدف تقدم الأهلي، في الدقيقة 4 من زمن الشوط، بعد متابعة عرضية من محمد هاني، كما استغل الارتباك الدفاعي للاعبي سيمبا، ليضع الكرة داخل الشباك بعد تصدي الحارس لها، ويُعلن تقدم الأحمر خلال النصف الأول من المباراة.

شهد الشوط، سيطرة من جانب لاعبي سيمبا بالتحديد خلال الربع ساعة الأخيرة، لكن لولا براعة شوبير في التصدي للكرات من جانب لاعبي سيمبا، لكان تقدم الفريق التنزاني على ضيفه.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحقق فيها الأهلي، الفوز على سيمبا خارج ملعبه.