ماذا قال كلوب عن إهدار محمد صلاح للعديد من الفرص أمام برايتون؟

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب، حيث أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء محمد صلاح بعد اسهامه في فوز الفريق أمام فريق برايتون بنتيجة (2-0) على ستاد انفيلد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن محمد صلاح.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب عن إهدار محمد صلاح للفرص أمام فريق برايتون هوف البيون : محمد صلاح كان متسرعًا بعض الشيء في انهاء الفرص المحققة التي صنعها له بعض لاعبي فريق ليفربول، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول خاصة.

وتابع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : محمد صلاح أهدر فرصة كبيرة عندما انفرد بالحارس فيربنجستين وسددها بشكل غير مناسب، لكنه استمر في محاولاته على المرمى حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني وكان هدف فوز الفريق.

مباراة ليفربول وبرايتون

وأردف يورجن كلوب : هناك العديد من مهاجمي فريق ليفربول لم تكن انهاءهم للفرص أفضل شيء، ولكنهم في النهاية سجلوا هدفين وحققنا الفوز والنقاط الثلاث وهو الأهم في السابق على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن الصفاء الذهني لمحمد صلاح قال كلوب : محمد صلاح يتمتع بهدوء خاص في بعض الأحيان عندما يقوم بانهاء الفرص أمام المرمى، أعتقد أن محمد صلاح هدافًا حقيقًا بسبب الهدوء الذي يمتاز به عن العديد من اللاعبين.

ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

واستطاع فريق ليفربول تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق برايتون هوف البيون بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث تقدم فريق برايتون عن طريق داني ويلباك في بداية أحداث المباراة.

محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول بعد رحيل كلوب | يلاكورة
كلوب وصلاح

لكن استطاع لويس دياز تسجيل هدف تعديل النتيجة، ثم أضاف الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني والفوز أمام فريق برايتون هوف البيون على ستاد انفيلد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز استطاع فريق ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن فريق ارسنال و ثلاث نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.