ماجدة خير الله

قالت الناقدة ماجدة خير الله، أن الفنان أشرف زكي بالغ في تصرفه ضد الناقد طارق الشناوي، بعد تقديمه بلاغه بسبب مقال كتبه عن زوجته، موضحة أن الأمر زاد عن حد.

ماجدة خير الله: أشرف زكي شايف أنه عليه اي حد ميزعلش الفنانين 

وتابعت ماجدة خيرالله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل”، المذاع على قناة صدى البلد 2، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: “أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق في زعله لأنه نقيب الممثلين.. وشايف عليه أن أي حد ميزعلش الفنانين وده مش دوره كنقيب، والحاجه التانية هو زوج الفنانة روجينا وطبعا دي غيرة راجل على زوجته”.

ماجدة خير الله 

وأردفت ماجدة خير الله: “أعتقد أن الموضوع مهما وصل للقضاء هينتهي إلى لا شيء، لأن مفيش حاجه بتقول أن الناقد يشكر بس أو يمدح، مفيش حاجه اسمها كده وإلا ده ميبقاش نقد فني، ومن حق النقاد يقول فلان موفق في العمل الفني لكن لو تناول حاجه شخصية يبقى ده خارج النقد الفني واقتحام للحياة الخصوصية ولو يستحق يبقى يتعمله قضية، لكن لو فلان قال عنه مش موفق أو مش مناسب للدور تبقى دي رؤية فنية”.

ماجدة خير الله 

ماجدة خير الله: عادل امام موهبته جعلت منه نجما

واختتمت ماجدة خير الله، أن الموهبة هي التي تفوز بالنهاية ودليل على ذلك الفنان عادل إمام فحاليا نحتفي بمسيرة 60 سنة سينما، فهل دخل الفن من خلال أموال أحد أو سلطة أحد، ولكن موهبته هي التي جعلته نجم كبير، الأبقى هي الموهوبة وعبد الحليم حافظ رغم وفاته ولكن لا يزال الجمهور يردد أغنيه.ماجد خير الله: مقال طارق الشناوي “المال أم النفوذ أم الموهبة” يصلح لنقد تلك الفنانات.

ماجدة خير الله: في فنانات بتمثل بفلوس أزواجهم أو قرايبهم 

واضافت الناقدة ماجدة خير الله، أن وصف عنوان مقال طارق الشناوي “النفوذ أم المال أم الموهبة”  ضد روجينا ومي عمر وريهام حجاج، يصلح لنقدهن وجميل للغاية ومثير في نفس الوقت، موضحة: “هناك فنانات يعملن في الفن من خلال أموال أقاربهم أو أشقائهم ويتم فرضهن علينا وهناك أشخاص لديهم موهبة وآخرون على باب الله، وذلك على حد وصفها، متسائلة :”أين المشكلة من العنوان”، وهو تخليص ذكي للحالة.

وأشارت ماجدة، إلى أن هناك نجمات أثبتوا وجودهم ولكن يحتاج الأمر مزيد من العمل، لكي لا يظل النجاح مرة واحدة فقط  فالفنانة أسماء جلال وسلمى أبو ضيف ودينا الشربيني فنانات لديهن موهبة كبيرة فهي تحب أن تشاهد أعمالهم.

وأختتمت ماجدة خير الله حديثها، أن منى زكي رغم موهبتها الكبيرة ولكن كل عام تذهب للخارج لكي تأخذ ورش تمثيل لأنها مدركة أن الفنان يجب أن يطور من موهبته ويجعلها في بريق دائما ولا يعتمد على نجاح عمل فني مرة واحده أو 10 مرات.