ليونيل ميسي يقود انتر ميامي للفوز على سبورتنج كانساس سيتي (2/3) في الدوري الأمريكي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم وسجل هدف وصنع آخر وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي بضغط قوي من جانب فريق كانساس سيتي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن إيريك تومي أن يسجل الهدف في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وعاد انتر ميامي لأجواء المباراة وقام بالضغط من أجل تسجيل الهدف الأول وتمكن دييجو جوميز أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 18 بنصاعة ليونيل ميسي.

وحاول كل فريق السيطرة على مجريات المباراة وتسجيل الهدف الثاني، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
ميسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي

وبدأ الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي بضغط قوي من جانب انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الثاني، وتمكن ليونيل ميسي أن يسجل الهدف في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعاد فريق كانساس سيتي للضغط وسجل التعادل في الدقيقة 58 عن طريق إيريك تومي من جديد وتصبح النتيجة بين انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قام فريق انتر ميامي بالضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة والحصول على نقاط المباراة، وسجل لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وانتهت مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
انتر ميامي وكانساس سيتي

ترتيب الدوري الأمريكي بعد مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي

وصل فريق انتر ميامي للنقطة 15 في صدارة الدوري الأمريكي بالمجموعة الشرقية وحقق الفريق الانتصار الرابع في البطولة، بينما يتواجد سبورتنج كانساس سيتي في المركز السابع بالمجموعة الغربية برصيد 10 نقاط.