ليس من مهمتي تسجيل الأهداف لكننى أسعى لتسجيل المزيد

يستمر البحث عن تصريحات رودريجو هيرنانديز، حيث أكد الإسباني رودريجو هيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر سيتي بأنه عمل على التطور دائمًا من أجل الفريق.

تصريحات رودريجو بعد الفوز على أستون فيلا 

وقال رودريجو خلال تصريحات بعد الفوز على أستون فيلا: في الآونة الأخيرة سجلت أهدافًا كثيرة وأعلم أن هذا ليس الدور المخصص لي داخل الفريق لكنني أريد مساعدة زملائي في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات لذلك هو شيء أسعى للقيام به والعمل على تطوير هذا الجانب لدي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني رودريجو هيرنانديز لاعب فريق مانشستر سيتي.

تصريحات لاعب مانشستر سيتي بعد الفوز على أستون فيلا 

وأضاف الإسباني رودريجو هيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر سيتي : أنظر إلي بعد كل مباراة وستعلم إذا كنت تريد التطور والتحسن في جانب معين ستفعل ذلك، أنا أقوم بعمل صعب في التدريبات الجماعية من أجل ذلك.

وتابع الإسباني رودريجو هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي : أنا أعلم بأننا نمتلك لاعبين يقوموا بالزيادة العددية داخل منطقة الجزاء، نحن يجب أن نفعل ذلك ونخلق عددًا كبيرًا من اللاعبين في منطقة الجزاء لكي نستطيع تسجيل الأهداف وهذه هي بداية رسالة كل مباراة بأننا نأتي لتسجيل الأهداف.

وعن فيل فودين أجاب رودريجو هيرنانديز : فيل فودين يتطور ويتحسن في كل مباراة، أنه يستطيع التسجيل في أي وقت يُريده، عندما يصل لمنطقة الجزاء، لديه امكانيات مميزة، ثلاثة أهداف اليوم أنا سعيد من أجله.

واختتم رودريجو هيرنانديز تصريحاته : أنا أعلم بأنني أستطيع التحسن والتطور كل موسم من حيث تسجيل الأهداف وصناعتها، والعمل في الثلث الأخير من الملعب، أنه شيء أقوم بالعمل عليه طوال الوقت خلال السنوات الأخيرة.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام فريق استون فيلا برباعية مقابل هدف وحيد، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت رباعية مانشستر سيتي عن طريق ثلاثية من فيل فودين وهدف لرودريجو هيرنانديز، ليصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 67 في استكمال المنافسة الثلاثية على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.