ليس لدينا فرص أخرى لفقد المزيد من النقاط

يستمر البحث عن تصريحات بيب جوارديولا، حيث أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية المباريات القادمة وعدم إهدار المزيد من النقاط.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا: في المباريات المقبلة ليس لدينا احتمال سقوط نقاط أخرى، الخبرة السابقة التي تقودنا بعمل سلسلة انتصارات متتالية لا تهمني الأن، علينا أن نركز على مباراة استون فيلا وكيفية الفوز عليهم”. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي مع فريق أستون فيلا، على استاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا قبل مواجهة أستون فيلا 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : لدينا العديد من الإصابات داخل الفريق، إيدرسون مواريس وكايل ووكر لن يكونا متاحين أمام فريق استون فيلا، وربما يلتحق جون ستونز بالقائمة، لكن ناثان أكي تعرض لإصابة قوية من الممكن أن تمنعه من التواجد لشهرين لكننا نأمل أن يعود قريبًا.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : إصابة جون ستونز أقل مما كنا نتوقع، لديه فرصة بالفعل ليكون معنا امام فريق استون فيلا، سنعرف ذلك خلال جلسة اليوم بعد التدريبات الجماعية للفريق.

وعن فريق استون فيلا قال الإسباني بيب جوارديولا : فريق استون فيلا يمتلك العديد من اللاعبين، ابرزهم دوجلاس لويز من أكاديميتنا، لكني لم أعمل معه من قبل إنه الأن لاعب في صفوف فريق استون فيلا، انا سعيد من أجل العمل الذي يقوم به مع الفريق.

وأردف الإسباني بيب جوارديولا عن انتقادات الإعلام الإنجليزي : نعم أنا أقوم بجذب اللاعبين وامنحهم تعليمات من أجل الكاميرات، من أجل الأنا الخاصة بي، أنا أشهر رجل في مانشستر سيتي، أنا احتاج للكاميرات لكي اشبع رغباتي واستطيع الذهاب إلى النوم بشكل جيد.

ويختتم فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق استون فيلا على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.