لم أحسم حتى الآن خوض انتخابات اتحاد الكرة

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه لم يتم حسم حتى الآن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة.

احمد دياب: في حالة خوضي لانتخابات اتحاد الكرة ستكون على منصب الرئيس 

وأوضح أحمد دياب خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” وفى حال خوض إنتخابات اتحاد الكرة سوف يبقى على منصب الرئيس ولديا قائمة كاملة”.  

وأضاف احمد دياب فى حال التعاون مع المهندس هانى أبوريدة سوف نجلس ونتفق على التفاصيل.

أحمد دياب : خلال سنتين تم إنهاء الدورى قبل المواسم السابقة بشهرين

صرح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه من إنجازات الرابطة خلال الموسمين الماضيين إنهاء مباريات بطولة الدورى الممتاز قبل المعاد بشهرين.

وأوضح أحمد دياب خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” إن خلال الموسمين الماضيين تم العمل على عقود رعاية للأندية منتظمه وتسديدها فى موعدها ولم يأجل مباراة للأندية الغير مشاركة فى البطولات الأفريقية “.

وأضاف احمد دياب ان المباراة التى يتم تأجيلها للأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية ٣ ايام قبل المواجهة الداخلية و٤ ايام للمواجهات الخارجية.  

وتابع احمد دياب قائلا “عامر حسين ليس عضو رابطة الاندية ولكن المشرف على لجنة المسابقات فقط “

وأختتم احمد دياب حديثة قائلا ” من الجيد عدم معرفة عامر حسين بتأجيل مباراة الأهلى وانبى وذلك مخالف للقواعد التى وضعنها وهذا الأمر تم لمنح الجهاز الفنى آلجديد لمنتخب مصر المساحة الكاملة تحت قيادة حسام حسن وهذا استثناء”.

اتحاد الكرة يعلن نقل الدورة الودية من الإمارات للقاهرة

 تواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.