لم أتزوج هيثم أحمد زكي..ورفضت مالتي مليونير علشان أجمل مني

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل خلافها مع خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، وذلك بعدما قامت خطيبة الفنان الراحل بتوجيه رسالة قاسية لها بألا تنطق اسم خطيبها الارحل أو تأتي بسيرته في أي وقت.

حورية فرغلي ننحدث عن علاقتها بهيثم أحمد زكي

وردت “فرغلي”، خلال لقاءها ببرنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، ويرصده موقع تحيا مصر، على تصريحات خطيبة هيثم أحمد زكي، مشيرة إلى أنها انزعجت جدا من تصريحاتها، خاصة وأنها تعرف هيثم أحمد زكي منذ عام 2011، ولم تكن هي وجودة أصلا.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة زواجها من الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مؤكدة أنها لم تتزوجه، وعلاقتهما انتهت في 2014 تمامًا.

وحكت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل خلافها مع هيثم أحمد زكي، قائلة: “خاصمت هيثم أحمد زكي علشان مد إيده عليا.. شدني من شعري لكن مضربنيش بالقلم”، مضيفة بأن سبب قيامه بذلك أنها كانت تتحدث مع الفنان هاني عادل وتعزيه في وفاة أحد أقاربه، لكن هيثم ظن أني “بتدلع” لذلك قام بشد شعري، لكن بعد ذلك الموضوع انتهى واتصالحنا”.

عرسان تقدموا لحورية فرغلي

وتحدثت عن علاقاتها والأشخاص الذين تقدموا لخطبتها، وهم 3 أشخاص، قائلة: “اتقدلمي واحد مالتي ميلونير، عرض عليا 2 مليون دولار للزواج، وهو من لبنان، لكن أنا رفضته بسبب جماله.. كان جميل جدا وأجمل مني، مكنتش عارفة هو بنت ولا ولد”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن هناك شخص آخر تقدم لي عبر الواتساب وهو من جرجا وكان على سبيل الهزار، إضافة إلى واقعة نزار الفارس.

حورية فرغلي: أختي من أبي أذتني واتكلمت عني كلام وحش

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنّ لديها أخت ليست شقيقة وأخرى شقيقة، موضحةً: «أختي من أبي أذتني واتكلمت عني كلام وحش».

وأضافت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «التقيت بها مؤخرا وهي أصغر مني بـ3 سنين، وكانت تعيش خارج مصر ثم عادت، واختلطنا ببعض وصالحتني وانتهى الأمر.. أختي أعمل ايه طيب؟!». 

وتابعت الفنانة: «لم أسألها أو أعاتبها، وعندما قالت لي أنا آسفة، سألتها عن سر الحديث بكلام أساء إليّ، فقالت لي مكنتش أعرفك أنا عايشة في بلد تانية وعمري ما شفتك وأنتي في بلد تانية»، مؤكدةً أنها تحدثت عن الخلاف عبر وسائل الإعلام كإجابة عن سؤال يتعلق بعلاقتها بأختها.