لغز العثور على جثة بجوار محطة مترو حدائق المعادي في القاهرة

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان بجوار محطة مترو حدائق المعادي في القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة العثور على جثمان بجوار محطة مترو حدائق المعادي.

لغز العثور على جثة بجوار محطة مترو حدائق المعادي

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان شاب عثر على جثمانه بالقرب من محطة مترو حدائق المعادي، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، لغز العثور على جثمان شاب بالقرب من محطة مترو حدائق المعادي في القاهرة، حيث تبين نشوب خلافات مادية بين المجني عليه وعامل قام على أثرها الأخير بالتشاجر معه وسدد له طعنة أودت بحياته في الحيال وتركه وفر هاربا.

التحريات تكشف تفاصيل جثة مترو حدائق المعادي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان شخص بجوار محطة مترو حدائق المعادي وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثمان عامل خردة يرتدي كامل ملابسه بالغ من العمر 22 عاما وتم العثور على جثمانه به إصابات طعنية في الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

القبض على المتهم بقتل شخص بجوار مترو حدائق المعادي

وشرحت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن المجني عليه نشبت بينه وبين عامل خلافات تطورت إلى مشاجرة نتج عنها مقتل المجني عليه وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة بعد نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة وجرى مباشرة التحقيقات في القضية. 

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم والمجني عليهم بينهم خلافات مادية حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته في الحال.