لأول مرة حمادة هلال يرد على تحذيرات شيوخ من تأثير الجن على أبطال مسلسل المداح| خاص

قال الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح أسطورة العودة  أنه لم يتواصل معه اي شخص من دولة المغرب لتحذيره من عمله في مسلسل المداح.

وأضاف حمادة هلال بطل مسلسل المداح أسطورة العودة خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن  مسلسل المداح لا يوجد فيه اي كلمات او حركات تؤثر على ابطال وكل أعضاء العمل الدرامي.

وسبق وأعرب حمادة هلال عن شدة سعادته بردود الفعل على  الجزء الرابع من مسلسل المداح الموسم الرابع، حيث قال خلال تصريح خاص مع موقع تحيا مصر: “مبسوط برضا الناس عن المسلسل والحمد لله القبول نعمة من نعم ربنا”، مشيرا إلى أنه يتابع ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

القصة الكاملة لتحذير الشيوخ من تأثير الجن على أبطال مسلسل المداح

وكان الفنان تامر شلتوت قال في أحد اللقاءات أن عدد من “الشيوخ المغاربة” تواصلوا مع  أبطال  مسلسل المداح  وحذروهم من وجود بعض الكلمات والحركات في المسلسل تتفاعل مع الجن على حد تعبيره.

تفاصيل مسلسل المداح

يشارك حمادة هلال في بطولة الجزء الرابع من مسلسل المداح إلى جانب كلا من النجوم  فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل المداح

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل المداح اسطورة العودة الساعة 8 على قناة MBC   مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

وكانت قد شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 14 التي تم عرضها أمس السبت على شاشة قنوات mbc مصر، العديد من الأحداث المشوقة من بينها حبس شقيقة المداح وتقوم بقتل نفسها بأمر من الجن موت “حمزة العيلي” بينما سيمح فيحاول أن يطلق حنان من صابر ليتزوج بها هو الآخر وينتصر على صابر المداح.