كيف يمكنني مشاهدة مباراة أبها والنصر في دوري روشن السعودي


جودي عبدالكريم

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة أبها والنصر التي ستقام ضمن لقاءات دوري روشن السعودي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أبها والنصر في دوري روشن السعودي

وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

سيتم بث مباراة أبها والنصر في الدوري السعودي على عدة قنوات رياضية محلية وعالمية، لتمكين المشجعين من متابعة اللقاء الحي والمباشر من أي مكان في العالم. تتضمن القنوات الناقلة الشهيرة قنوات ‘قناة السعودية الرياضية’ و’قناة MBC Pro Sports’ التي تعتبر من بين القنوات الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذه القنوات توفر تغطية شاملة ومتميزة للمباريات، بتعليقات مميزة وتحليلات متخصصة للفرق واللاعبين، مما يجعل تجربة متابعة المباراة أكثر إثارة وتشويقًا.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك بعض القنوات الرياضية الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بالبث المباشر التي قد تبث المباراة أيضًا، لذا يمكن للمشجعين الاطلاع على الخيارات المتاحة في منطقتهم لمتابعة هذا اللقاء المهم.

وعلى الرغم من تفوق النصر على مستوى النتائج في جميع المسابقات، إلا أن مهاجم أبها السابق، كارلوس ستراندبيرج، يتصدر قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع البرازيلي تاليسكا نجم العالمي الحالي.

لم يخسر النصر في آخر 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين أمام أبها (فاز 4، تعادل 1)، وهو أفضل سجل له ضدهم في تاريخ المسابقة السعودية.