كولر يفاضل بين محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد أمام الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مواجهة نادي الزمالك غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري. 

كولر يفاضل بين هاني وعمر كمال عبد الواحد أمام الزمالك 

وتبحث جماهير النادي الأهلي على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام نادي الزمالك في ظل معاناة المارد الأحمر من الغيابات بسبب الإصابات خلال الفترة الأخيرة. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر لم يستقر حتى الآن على اللاعب الذي سيقود الجبهة اليمنى في خط دفاع النادي الأهلي، حيث يفاضل السويسري بين محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد من أجل تواجد أحدهما في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر أمام الفارس الأبيض. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في الدوري 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني (عمر كمال عبد الواحد) . 

خط الوسط: محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا. 

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبو علي – بيرسي تاو (طاهر محمد طاهر) . 

عودة كريم نيدفيد وكوكا

وقد انتظم كريم نيدفيد لاعب خط وسط فريق الأهلي في التدريبات الجماعية، ليعلن عودته وجاهزيته للقاء المرتقب أمام الزمالك، وذلك بعد إصابته في الركبة والتي أدت لغيابه عن العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

وعلم “تحيا مصر”، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، يكثف محاولاته لتواجد اللاعب كريم نيدفيد في قائمة الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، في ظل الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق.

كما تم حقن اللاعب أحمد نبيل “كوكا” في الركبة، وذلك بعد شكواه من بعض الآلام التي لحقت به خلال مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري.