كولر يستقر على البديل الأنسب لتعويض إمام عاشور أمام سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجهيز البديل الأنسب لتعويض غياب اللاعب إمام عاشور، خلال مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا قويًا على نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد “بنجامين مكابا”، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 29 مارس المقبل، في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أفشة بديل عاشور

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة قوية بانفصال عظمة الكتف عن عظمة الترقوة، وذلك خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، والتي على إثرها خضع لعملية جراحية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 3 شهور.

وقد استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع باللاعب محمد مجدي “أفشة” في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام سيمبا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، وذلك تعويضًا لغياب اللاعب إمام عاشور.

منافسة قوية بين كهربا وموديست 

وأصبح مركز خط الهجوم صداع في رأس المدير الفني مارسيل كولر، حيث يفاضل بين الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا”، والفرنسي أنتوني موديست في ظل غياب الفلسطيني وسام أبو علي للإصابة، لقيادة المارد الأحمر أمام سيمبا في المباراة المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.

ورغم قلة مشاركة “كهربا” في المباريات الماضية، بخلاف تواجده بشكل أساسي في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر، لكن تألق موديست في الفترة الأخيرة في مباريات الدوري الممتاز، يجعله مرشح وبقوة لقيادة هجوم الأهلي أمام بطل تنزانيا.

الشحات جاهز لمعركة سيمبا

وعلم “تحيا مصر”، أن الدكتور أحمد جاب الله قد أعطى الضوء الأخضر للاعب حسين الشحات للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعدما عقد جلسة طويلة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال مران أمس.

وأكد طبيب الفريق خلال جلسته مع مارسيل كولر، أن حسين الشحات أصبح جاهز للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية خلال الأيام الماضية، والذي من خلالها يعود للتدريبات والمشاركة أمام سيمبا التنزاني.